في

اضغط هنا

الأخبار
محليات بيشة
تقرير عن انجازات بلدية الحازمي في القرى والهجر
تقرير عن انجازات بلدية الحازمي في القرى والهجر

تقرير عن انجازات بلدية الحازمي في القرى والهجر

العلاقات العامة بالبلدية

:

بناءاً على الزيارات الميدانية لأعضاء المجلس البلدي بالحازمي وزيارة رئيس البلدية شخصياً للوقوف على احتياجات الأهالي في القرى والهجر التابعة لنطاق خدمات البلدية بالحازمي فقد تم التوجيه باتخاذ الآتي:
1. تكليف إدارة الشئون الفينة بعمل دراسة مضلات ارصفه وإنارة سوق مهر بأسرع وقت ممكن.
2. تمت زيارة رئيس مركز مهر لإنهاء مشكلة اعتراض بعض المواطنين على توسيع ازدواجية طريق مهر مع المقاول وإكمال الازدواجية.
3. الوقوف على قرية حوران ومقابلة عدد من النواب والمواطنين وقد تم تكليف إدارة الخدمات بتركيب كشافات إنارة للمرافق العامة والمنازل داخل القرية ، كما تم توجيه الشئون الفنية بتنسيق مع إدارة الطرق والنقل ببيشة حول توسعة الطريق المودي إلى القرية بحكم الاختصاص ولإمكانيات.
4. زيارة مكتب خدمات وادي ترج والاجتماع مع مدير المكتب ومناقشة بعض طلبات الموطنين والصعوبات التي يوجهها المكتب في تقدم الخدمة كما تم توجيه مدير مكتب الخدمات بمتابعة سير عمل فرقة الإنارة من قبلة شخصا خلال فترة التركيب .
5. تكليف مدير إدارة الخدمات ومدير مكتب وادي ترج بتركيب كشافات إنارة بقرية جمح وقطبه وقرية القوباء وقرى وادي ترج والعمل جاري حاليا على تركيبها.
6. تعميد إحدى المؤسسات الوطنية بتسوية ساحات الاحتفالات في قرية سنومه آل زياد ودفن مرمى النفايات بالعزيلاء كما تم تعميد إحدى المؤسسات الوطنية بزراعة أعمدة إنارة في سوق ترج ومدخل المستشفى.
7. تم تسليم مقاول (مشروع تسوير مقابر وإنشاء مغاسل موتى) على النحو الأتي:1ـالفطحه 2ـقوقاء 3ــمقبرة اضعان 4ـمقبرة مشاة 5ـمقبرة قرى الأعلى ولاسفل6ـمقبرة السليمة 7ـمقبرة السافح 8ـمقبرة الجوى السفلي.وقد تم تكليف مدير مكتب الخدمات بوادي ترج بتحديد موقع مناسب لمغسلة الموتى بقرب من مستشفى وادي ترج لتسليمه للمقاول لتنفيذ قريبا.
8. تمت زيارة لمركز القوباء والتوجيه بسرعة إنهاء مشكلة سوق القوباء بالتنسيق مع مركز القوباء و تم التوجيه لإدارة الشئون الفنية بالبلدية بسرعة التنسيق مع إدارة الطرق حول عمل دراسة بناء المصد الحجري على حافة طريق قرية قطبه .
9. تمت زيارة قرية قطبه والوقوف على طلبات الإنارة وتوجيه قسم الخدمات تركيب الإنارة داخل حسب الاولويه بشكل عاجل.
كما نأمل بأذن الله تقديم المزيد للمواطنين لرفع رفاهية المواطن والخدمات المقدمة له وان تتم بالشكل الذي يحقق تطلعات وتوجهات ولاة أمورنا حفظهم الله وان تعذر البلدية في بعض القصور نظرا لكثافة السكان ووسع المنطقة الجغرافية نسال الله التوفيق للجميع.

تعليقات تعليقات : 2 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 907 | أضيف في : 03-23-2013 09:07 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google



التعليقات
1971 Saudi Arabia "صابر على بلاوي بلدية الحازمي" تاريخ التعليق : 03-23-2013 12:13
شكراً على جهد صحيفة سبق بيشة ولكن هذه النقاط الواردة في التقرير، لي تحفظ على تسميتها انجازات، كل ما سبق لا يسمن ولا يغني من جوع. إذا كان القصد هو تجميل الصورة القبيحة لبلدية الحازمي فهو كما قال الشاعر: عجوز تمنت أن تعود صبية ** وقد يبس الجنبان واحدودب الظهر. السؤال الذي ينبغي أن يُطرح هو: أين تذهب الميزانية المستقطعة من ميزانية الداولة والمخصصة لصالح بلدية الحازمي؟ هل الخلل في الكادر الفني والإداري؟ أم الخلل في آلية الترسيات الفاسدة؟ إذا استمر حال بلدية الحازمي على نفس الوتيرة التي سارت عليها في السنوات العجاف الماضية لا أهلاً ولا سهلاً بتقرير إنجازاتها؟ ولابد من يوم تكشف فيه جميع الخفايا والخبايا. حسبنا الله ونعم الوكيل على كل فاسد أوكل من أعان فاسد او تستر عليه.

[صابر على بلاوي بلدية الحازمي]

ردود على صابر على بلاوي بلدية الحازمي
Saudi Arabia [الصريح جدااا] 03-23-2013 07:09
اخي الفاضل تمنيت انك تمر علينا في واعر او سحام اوالحيفة اقرب
وتشوف وشنا فيه من ظلم احمد ربك ......4 سنوات واحدودب الظهر اجل بلدية بيشة 50 سنة وش نقول عنها.

1974 Saudi Arabia "كلمات مختصرة" تاريخ التعليق : 03-23-2013 07:05
جهد مبارك لبلدية الحازمي والى الامام باذن الله وشكرا على جهودكم المميزة ويكفي المواطن زفلته وانارة .... علما باننا بقينا لاكثر من 70 سنة لم نرى نور في عمود ولاينكر الفضل بعد الله ثم حكومتنا المباركة الا كل جاحد الى وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاع ان وجد قصور فالكمال لله...

[كلمات مختصرة]

ردود على كلمات مختصرة
Saudi Arabia [محمد] 04-21-2013 09:17
سؤال طلب اهالي جمح زفلته طريق جمح ذي عشار جمح من الجري الى الموطنوهو طريق جمج الوحيد الناجي بعد الله من سيول وادي جمحوالموصل لمركز القوباء وخدمات جمح من القوباء ابن تنفيذه حنا اهالي جمح مانبي اي خدمه الا الطريق هذا ابو مطبات او اي خدمه قد متها بلديه الحازمي لجمح ماهيا مافي خدمه تذكر طال الصبر وهذا الطريف نطالب فيه مذوا بلديه بيشه 


تقييم
8.50/10 (2 صوت)


جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة سبق بيشة