في

اضغط هنا

الأخبار
أخبار الوطن
فريق منطاد خادم الحرمين الشريفين يكمل الاستعداد لإطلاق جائزة المنطاد
لنقل رؤية الدين الإسلامي الحنيف
فريق منطاد خادم الحرمين الشريفين يكمل الاستعداد لإطلاق جائزة المنطاد

فريق منطاد خادم الحرمين الشريفين يكمل الاستعداد لإطلاق جائزة المنطاد

واس

أكمل فريق منطاد خادم الحرمين الشريفين استعدادته لاطلاق جائزة منطاد خادم الحرمين الشريفين الأوروبية بمدينة شويبشهال في شتوتجارت الألمانية التي ينظمها الفريق بالتعاون مع الفريق الالماني برئاسة الكابتن طيار رودي هوفر وذلك تقديرا لجهود خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود (رعاه الله) في مد جسور التواصل بين شعوب العالم ونقل رؤية الدين الإسلامي الحنيف ولما يدعوا من تسامح وتواصل بين شعوب العالم.
أعلن ذلك رئيس فريق منطاد خادم الحرمين الشريفين الكابتن طيار عبدالعزيز بن ناصر المنصوري عقب تفقده التجهيزات والاستعدادات الفنية للجنة القائمة على المهرجان الذي ستجري فعالياته في شهر يوليو القادم بمشاركة أوروبية كبيرة.
وأعرب رئيس اللجنة الفنية المنظمة لمهرجان منطاد خادم الحرمين الشريفين الكابتن طيار رودي هوفر عن تقديره الكبير لجهود خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود لتعميق العلاقات بين دول الاتحاد الأوروبي والمملكة العربية السعودية.
كما أشاد هوفر بالاهتمام الكبير لجهود صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني من خلال رعايته لمنطاد خادم الحرمين الشريفين في نشر ثقافة التواصل والتسامح الذي يدعو له خادم الحرمين الشريفين (حفظه الله) وحرص سموه على ترسيخ مباديء الإسلام الحنيف.
وعبر هوفر عن شكره لسمو الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز لتسخيره كل الامكانيات من خلال استغلال أحدث التقنيات الإعلامية الحديثة لنشر رسالة الإسلام ومبادئه الإنسانية والأخلاقية التي شملت اطلاق سموه لمنطاد خادم الحرمين الشريفين الذي يرمي من خلال مشاركاته الدولية إلى نشر رسالة المملكة العربية السعودية الإنسانية ولما تمتلك المملكة من ثقافة وحضارة انسانية عريقية سخرتها لجميع شعوب العالم.
وأكد أن اطلاق جائزة منطاد خادم الحرمين الشريفين تأتي ضمن النجاح الدولي الكبير الذي وجده المنطاد بفضل الاهتمام الكبير من قبل القائمين عليه والمتابعين لجولاته الدولية.
واضاف "اننا نطمح إلى أن يكون هذا الحدث الذي يهدف الفريق من خلال اقامته للتعريف بتراث وثقافة المملكة العربية السعودية وإلى ما وصلت إليه المملكة من انجازات عالمية من خلال الاهتمام في بناء الإنسان ليكون ركيزة التقدم والتطور الذي يأتي تجسيدا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين من خلال توفير كل السبل لخلق الفرص لشباب المملكة ليكون في مصاف شعوب دول العالم المتقدمة".
وشدد رئيس الفريق الكابتن طيار عبدالعزيز المنصوري على المتابعة الكبيرة والمتواصلة لمعالي نائب رئيس الحرس الوطني المساعد عبدالمحسن التويجري لسير وعمل الفريق وذلك للوقوف على الانجازات التي تصب في خدمة المملكة العربية السعودية وشعبها , مشيرا إلى أن توجيهات معاليه في خلق كل ما هو جديد لخدمه التراث وثقافة المملكة كانت الركيزة الأساسية لإطلاق جائزة منطاد خادم الحرمين الشريفين

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 348 | أضيف في : 03-15-2012 07:33 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google



تقييم
0.00/10 (0 صوت)


جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة سبق بيشة