• ×

07:32 مساءً , السبت 20 ذو القعدة 1441 / 11 يوليو 2020

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


لمناقشة مشاريع واحتياجات المركز وقراه

المتحمي يترأس اجتماعاً مشتركاً في صمخ

التاريخ 01-27-1434 09:13 مساءً
عبدالله الواهبي ـ تصوير علي ثامرعسيري
 بحضور سعادة محافظ بيشة الأستاذ محمد بن سعود المتحمي عقد المجلس البلدي في مركز صمخ اجتماعاً مشتركاً مع مشايخ ونواب وأعيان المركز وعدداً من المواطنين اليوم الثلاثاء الموافق 27 / 1 / 1434هـ في مقر الاجتماعات ببلدية صمخ , وحضر الاجتماع رئيس مركز صمخ مسفر بن محمد القحطاني ورئيس بلدية صمخ سعيد علي حافظ وأعضاء المجلس البلدي ورؤساء الدوائر الحكومية .
وقد رحب رئيس مركز صمخ بمحافظ بيشة وصحبه بحضور الاجتماع المشترك مع المشايخ والنواب والأعيان , لمناقشة مشاريع واحتياجات مركز صمخ .
ثم ألقاء محافظ بيشة الأستاذ / محمد بن سعود المتحمي كلمة شدد فيها على المجلس البلدي بأن يكون داعماً للبلدية وللمركز.وطالب المتحمي الأهالي بدعم المسئولين في المركز من أجل خدمة المركز وتطويره .
بعد ذلك ألقاء الأستاذ / ناصر عبدالله لزمع كلمة أعضاء المجلس أوضح فيها إنجازات المجلس والأعمال التي قام بها .
تلى ذلك تقديم عرض مرئي لنائب رئيس المجلس البلدي الأستاذ / محمد عايض درهم أوضح فيه عدد الجلسات والتي جرى من خلالها مناقشة العديد من المواضيع التي تخص البلدية والمشاريع التي تم دراستها وتنفيذها للأعوام السابقة .

عد ذلك تم استعراض عرض مرئي من تقديم منسوبي البلدية عن المواقع التي تم استثمارها من قبل البلدية والمواقع التي تحت الدراسة. والمخططات التي تم تخطيطها , ومشاريع العام المالي 1432 1433 هـ , والمشاريع التي قيد الترسية وكذلك المشاريع التي تم تسليم المواقع للعمل بها للعام المالي 1433 1434هـ .وفي ختام الاجتماع تم فتح باب النقاش والمداخلات مع الحضور.وسلم رئيس بلدية صمخ درعا تذكاريا لمحافظ بيشة باسم أعضاء المجلس البلدي ومنسوبي البلدية

image
image
image
image
image
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 1989
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:32 مساءً السبت 20 ذو القعدة 1441 / 11 يوليو 2020.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET