• ×

11:21 مساءً , الأحد 14 ربيع الثاني 1442 / 29 نوفمبر 2020

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


رئيس جامعة بيشة يدشن البرنامج الافتراضي لاستقبال المستجدين ويؤكد حرص الجامعة على توفير بيئة آمنة صحيًا

التاريخ 01-12-1442 12:08 مساءً
سبق بيشة
 دشن رئيس جامعة بيشة الأستاذ الدكتور محمد بن محسن صفحي أمس البرنامج الافتراضي لاستقبال طلاب وطالبات السنة الأولى للعام الجامعي 1442هـ، والذي تضمن لقاءً مفتوحًا لسعادة رئيس الجامعة مع الطلبة المستجدين.
وألقى الدكتور صفحي كلمة في افتتاح البرنامج نوه فيها بالدعم اللامحدود من قبل القيادة الرشيدة لقطاع التعليم في سبيل تمكينه لأداء رسالته وتحقيق أهدافه الوطنية بما يتوافق مع مستهدفات رؤية المملكة 2030. مقدمًا جزيل الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين -حفظهما الله-، وموصلاً الشكر لمعالي وزير التعليم على ما يقدمه من جهود لتطوير قطاع التعليم، ورفع جودة وكفاءة مخرجاته.
وهنأ سعادته الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، مؤكدًا حرص الجامعة على توفير بيئة آمنة صحيًا لمنسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس وطلاب وطالبات. موضحًا بأن الجامعة اتخذت العديد من الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من أجل المحافظة على سلامة طلبتها ومنسوبيها، ومنها: تطبيق البروتوكولات الصحية والتباعد الجسدي داخل مرافق الجامعة، تدريس المقررات النظرية عن بعد، تدريس الجزء النظري في المقررات العملية عن بعد، تدريس المقررات العملية والسريرية داخل معامل الجامعة مع تطبيق البروتوكولات الصحية المعممة من وزارتي التعليم والصحة، وتفعيل الإرشاد الإلكتروني، والتسجيل الإلكتروني للمقررات الدراسية، وتفعيل وسائل التواصل الإلكتروني مع الطلاب والطالبات لتذليل جميع المعوقات التي تواجههم، وتفعيل مركز التواصل داخل الجامعة للعمل على مدار الـ 24 ساعة لاستقبال طلبات الطلاب والطالبات وذويهم. مشيرًا إلى أنه تم الانتهاء من تجهيز وبناء جميع الفصول الافتراضية لتدريس المقررات النظرية والجزء النظري من المقررات العملية.
متمنيًا لهم التوفيق والنجاح.
وقد أجاب رئيس جامعة بيشة على استفسارات واسئلة الطلبة عبر الوسائط الإلكترونية والمتعلقة بآليات الدراسة عن بعد وخطوات التعامل مع المنصات التعليمية الإلكترونية، بالإضافة إلى إجراءات القبول والتسجيل، وذلك بحضور وكيل الجامعة للشؤون التعليمية د.عبدالله الشهراني وعميد التعلم الإلكتروني د.سعد الشهراني وعميد القبول والتسجيل د. فارس القرشي وعميد شؤون الطلاب د.رائد الحازمي.
يشار إلى البرنامج الافتراضي لاستقبال الطلبة المستجدين يستمر حتى يوم الثلاثاء، متضمنًا لقاءات مع عمداء ووكلاء الكليات للتعريف بالكليات والأقسام الأكاديمية والتخصصات المتاحة والمجالات الوظيفية واللوائح والأنظمة، بالإضافة إلى لقاءات تعريفية بكيفية استخدام بوابة الجامعة الإلكترونية والخدمات المتاحة للطالب، ويختتم بلقاء المرشد الأكاديمي للتعريف بالإرشاد وآلياته وأهدافه مع التعريف بآليات تسليم بطاقة الصراف الآلي والبطاقة الجامعية والحركات الأكاديمية المتعلقة بالإرشاد الأكاديمي.
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 1494
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:21 مساءً الأحد 14 ربيع الثاني 1442 / 29 نوفمبر 2020.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET