• ×

11:09 مساءً , الأحد 14 ربيع الثاني 1442 / 29 نوفمبر 2020

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


رئيس نادي بيشة: نريدكم معنا في الحدث

التاريخ 01-02-1442 04:31 مساءً
حوار : قباس الفهد - عدسة : عامر آل عليط
 
أكد رئيس نادي بيشة عبدالعزيز الجديع في لقاءٍ خاص عبر «سبق بيشة» أن العمل جاري على ملف التعاقدات مع لاعبين محليين وأجانب لدعم صفوف الفريق قبل بداية الموسم المقبل، مشيرا إلى أن مجلس النادي يعمل حاليا على كل مايتعلق بالجانب الاستثماري في النادي، مضيفا بأن ملعب النادي يحتاج الكثير لاستقبال مباريات النادي الموسم المقبل في دوري الدرجة الثانية .

• الأستاذ عبدالعزيز الجديع رئيس نادي بيشة نرحب بك في "سبق بيشة" ونشكر لك هذه الإطلالة ؟
حياكم الله وشكرا لكل ما تقومون به من جهود كان لها أثر إيجابي على مستوى بيشة أو الوطن بشكل عام وفي جميع المجالات، وخاصة ما تقدمونه للجانب الرياضي ونادي بيشة ، ولا أنسى وقفتكم التاريخية مع النادي وماقدمتوه من ملفات جميلة وتغطيات متميزة كانت من الجوانب المؤثرة خلف تأهل النادي .

• حدثنا عن بداية علاقتك مع نادي بيشة ؟
علاقتي بنادي بيشة علاقة أزلية مرّت بسنوات جميلة وذكريات في الذاكرة بداية من مشجع ثم لاعب ثم إداري والآن كمسؤول ورئيس ونسأل الله تعالى أن يسدد كل خطوة نقوم خدمةً لهذا الكيان بصفة خاصة ولرياضي المحافظة بشكل عام .

• في ثلاثة نقاط (أسرار تأهل نادي بيشة لدوري الدرجة الثانية) .
حرصنا في مجلس الإدارة منذ انطلاق مهمتنا على ثلاث مبادئ لانخرج منها في كل عمل وهي "الانضباط، والصدق والشفافية، والمتابعة المستمرة" وهذه الأمور بعد توفيق الله كانت خلف كل خطوة أو عمل نقوم به .

• هل هناك تشكيل في مجلس الإدارة الموسم المقبل، أو أن فكرة عضوية المجلس "الشرفية" ستختلف تماما إلى "عمل ونتائج" ترتبط بعضو مجلس الإدارة ؟
جميع أعضاء مجلس الإدارة يعملون بكل تفانٍ، وليثق الجميع بأن كل ما من شأنه خدمة النادي سنقوم به من تغيير وإضافة وكل ما يصب في مصلحة النادي بعيدا عن أي شيء آخر .

• ماهي نسبة جاهزية ملعب النادي لخوض مباريات النادي الموسم المقبل ؟
ملعب النادي يحتاج الكثير لكي يستقبل مباريات الدرجة الثانية من مدرج وإضاءة وصيانة، ومن منبركم هذا أقدم الدعوة لكل محبي النادي ورجال الأعمال والجهات الحكومية الداعمة لكل عمل في بيشة إلى الوقوف معنا في تجهيز هذا الملعب الذي سيستقبل مباريات كثيرة على مستوى عالي الموسم المقبل من جميع مناطق المملكة وسيكون الواجهة الأولى لكل ضيوف المحافظة من الرياضيين وجميع القنوات الإعلامية، ويجب أن يتم تجهيزه على أعلى مستوى .

• المركز الإعلامي هو واجهة النادي، هل لديكم خطة عمل جديدة ترسم مساره بشكل مختلف يواكب المرحلة ؟
الذي يخدم المركز الاعلامي هو النتائج والأحداث الايجابية التي نعمل على تحقيقها، وسنعمل مع الإعلاميين على تواجدهم وتهيئة العمل لهم في تغطية أحداث مباريات النادي الموسم المقبل .

• الاستثمار في النادي يحتاج عمل منظم كمجال جديد على مجلس الإدارة ماهي خطوات مجلس "الجديع" في هذا المجال ؟

الاستثمار هو الورقة الرابحة لكل الأندية ونعمل في هذا الصدد والتوفيق بيد الله .

• هل لديكم النيّه إلى الإستعانة بأحد خارج مجلس الإدارة في إنشاء لجان بالنادي في المجالات الفنيّة والإعلامية والإستثمارية؟
كل الأمور التي تخدم النادي لن نتوانى في العمل من أجلها ونرحب بكل كفاءة تخدم النادي وتخدم المحافظة في أي مجال .

• هل سيفتح المجال الموسم المقبل للمؤسسات الأهلية للإعلان على قميص النادي ؟
تم تشكيل لجنة من أعضاء مجلس الإدارة لهذا الموضوع، واستقبلت خلال الفترة الماضية عدد من طلبات المؤسسات الأهلية للإعلان على قميص النادي، ولازال المجال مفتوح، وسيعلن ماتوافق عليه اللجنة في وقته قبل بداية الموسم .

• ما الذي يحتاج إليه نادي بيشة ؟
نادي بيشة يحتاج جميع أطياف المحافظة وكل من يجد في نفسه القدرة على تقديم إضافة للعمل فنرحب به أجمل ترحيب.

• ماذا تقول عن جمهور بيشة ؟
جمهور بيشة جمهور رياضي راقي يقدّر العمل وينتظر النتائج التي تلبي طموحهم ولا نعدهم إلا بالعمل الجاد المستمر والتوفيق بيد الله .

• الراحل "سياف المعاوي" قدّم عمل في حقب زمنية ماضية كان لها الأثر في استمرار عطاء النادي ، ماذا يعني لك المعاوي؟ وماهي أبرز بصماته في نظرك ؟

الراحل سياف المعاوي أخ وصديق ورفيق درب نجده في كل مكان وفي كل ذكرى عاطرة، ولا زال رحمه الله بيننا بأحاديثه وذكرياته العاطرة فعليه رحمة الله وغفرانه .

• هل ستعود ألعاب النادي الغائبة ؟
تعمل إدارة النادي على التنوع في الألعاب الرياضية والتي تلبي وتناسب الشارع الرياضي البيشي والجميع يعلم أن مثل هذه الرياضات تحتاج لمصاريف مالية مستمرة والنادي يواجه شح الموارد المالية وهذه معضلة جميع الأندية .

• ماهو السِّر خلف حرصكم على التعاقد مع المدرب البيشي لاستكمال مشواره مع النادي ؟
الكابتن القدير عبدالعزيز البيشي يملك أسرار النجاح ويعلم كيفية استثمار قدرات النادي وإمكاناته بعد موسم رياضي ناجح أسس لديه الدراية بما يحتاجه الفريق ، إضافة إلى ما يملكه من خبرة و إصرار وتحدي لمواصلة نجاحه وتميزه، ونتمنى له التوفيق في مهمة الموسم المقبل .

• هل بدأتم العمل في استقطاب لاعبين محليين وأجانب لدعم صفوف الفريق قبل بداية الموسم ؟
نعم ، هناك عمل على هذا الملف وستعلن نتائج هذا العمل خلال الإسبوعين المقبلة بإذن الله .

• كلمة أخيرة لك .
تحية تقدير لكل شخص كان له بصمة خلف تأهل نادي بيشة لدوري الدرجة الثانية وننتظر الجميع ليشاركوا مع النادي في المرحلة المقبلة التي تتطلب بأن يكون الجميع معنا في الحدث .
شكرا لصحيفة سبق بيشة وطاقمها المتميز ولك أستاذ قباس على ماتقدمونه من عمل مختلف .



imageimageimage
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 1639
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:09 مساءً الأحد 14 ربيع الثاني 1442 / 29 نوفمبر 2020.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET