• ×

08:13 مساءً , الثلاثاء 14 ذو الحجة 1441 / 4 أغسطس 2020

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


محافظ بيشة يدشن «ميثاق القطرة» ويبحث ترتيبات «مهرجان الصفري»

التاريخ 12-01-1441 09:00 مساءً
قباس الفهد : بيشة
 
دشن محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة اليوم الأربعاء انطلاق مبادرة «ميثاق القطرة» بمقر مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة في بيشة بحضور مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير المهندس عبدالله بن حسن الويمني، ومديري عدد من الجهات الحكومية .

وأكد مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة بيشة المهندس سالم القرني بأن المبادرة تهدف إلى "الحد من تسريب المياه في المنازل والمباني والمزارع، ترشيد المجتمع بعدم هدر أو سوء استخدام المياه، المساهمة في حل عرقلة خدمات المياه، توعية المزارعين باستخدام طرق الري الحديثة" .

وأضاف بأنه تم افتتاح مقر القطرة بالمكتب والذي تم إعداده لإقامة الندوات والمحاضرات، ورش العمل، وانعقاد الاجتماعات المتعلقة بالجانب البيئي، وتم تجهيزه بعدد 160 لوحة تشكيلية ترمز للطبيعة الخضراء وتراث المنطقة بمشاركة عدد من الفنانين والفنانات بمنطقة عسير، إضافة إلى توقيع شراكة مع جمعية إعلاميون، وجمعية طلائع للمشاركة في مهرجان صفري بيشة هذا العام .

بعد ذلك عُقد اجتماع برئاسة محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة، ناقش الترتيبات الأولية لإقامة مهرجان صفري بيشة 2020، وتوزيع المهام على الجهات المشاركة واللجان المنظمة .

وأشاد محافظ بيشة برؤية وأهداف مبادرة «ميثاق القطرة»، مشيدا بجهود مكتب البيئة في محافظة بيشة والجهات المشاركة في هذه المبادرة .

imageimageimageimageimageimageimageimageimage
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 437
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:13 مساءً الثلاثاء 14 ذو الحجة 1441 / 4 أغسطس 2020.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET