• ×

12:15 مساءً , الجمعة 13 شوال 1441 / 5 يونيو 2020

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


رئيس بلدية الحازمي : ذكرى بيعة ولي العهد عزيزة وغالية

التاريخ 09-26-1441 05:47 مساءً
قباس الفهد : بيشة
 
رفع رئيس ومنسوبو بلدية الحازمي والمجلس البلدي ، أسمى آيات التهاني والتبريكات وتجديد البيعة الثالثة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء.

وقال رئيس البلدية المهندس ابراهيم بن صالح القرني اصاله عن نفسه ونيابة عن منسوبو بلدية الحازمي و المجلس البلدي : في الذكرى الثالثة لبيعة ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان نائب رئيس مجلس الوزراء حفظه الله نجدد البييعة على السمع والطاعة في المنشط والمكره وفي العسير واللين .

وأكد أن هذه المناسبة هي ذكرى عزيزة على نفوس الشعب السعودي كافة لما يكنه من حب لسموه، ولكون بلادنا شكلت تحولات عظمى ومنجزات وطنية كبرى تحققت برؤية وعزيمة سموه - يحفظه الله تعالى - وثقة وقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظهما الله - بلادنا الغالية والعالية - بإذن الله - تنعم بنعم كثيرة أهمها نعمة الأمن والأمان التي نعيشها بفضل من الله عز وجل و تكاتف الجميع على النهج القويم المستمد من الكتاب والسنة.

ودعا الله عز وجل أن يحفظ قيادتنا الحكيمة والرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وأن يمدهما بعونه وتوفيقه، وأن يحفظ بلادنا الغالية من كل مكروه، وأن يديم أمنها واسقرارها.. ودام عزّك يا وطن.
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 81
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:15 مساءً الجمعة 13 شوال 1441 / 5 يونيو 2020.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET