• ×

02:51 مساءً , الإثنين 30 جمادي الثاني 1441 / 24 فبراير 2020

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


أمين عسير يؤكد على دعم الأمانة لرجال الاعمال

التاريخ 06-12-1441 12:41 مساءً
سبق بيشة
 ضمن سعي الأمانة لتنمية الموارد الذاتية والإمكانات المحلية اجرى امين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي لقاء مع عدد من المستثمرين و رجال الاعمال و سيدات الاعمال بحث خلالها فرص الاستثمار معهم في المنطقة مؤكدا على دعم رجال الأعمال بهذا الجانب .
وتناول الدكتور وليد الحميدي دور رجال الأعمال في تنمية المدن ، والمشاريع الخدمية كونها استثمارات ذات علاقة بالخدمات البلدية.
مشددا لهم على سعي الأمانة لتذليل كافة العقبات للمستثمرين الراغبين في الاستثمار الأفضل والجاد من داخل وخارج المنطقة، فيما استمع لملاحظاتهم واقتراحاتهم .
كما استعرضت الأمانة عددا من الفرص الاستثمارية المتاحة في المنطقة و التي من شأنها ان تسهم في دعم عجلة السياحة و الاقتصاد و شملت مشاريع استثمارية ضخمة في المنطقة .
الى ذلك قدم المستثمرين شكرهم وتقديرهم لأمين منطقة عسير على استضافته لهم ، و عقد هذا اللقاء معهم لتلمس احتياجاتهم و متطلباتهم ، لتحقيق طموحات المنطقة استثماريا ، متطلعين الى تحقيق مثل هذه اللقاءات أهدافها وإثراء جوانبها.
الجدير ذكره فإن أمانة منطقة عسير و بلدياتها قد طرحت خلال العام الماضي اكثر من 2200 فرصة استثمارية ، وذلك لاستقطاب الراغبين في الدخول الى القطاع الاستثماري في المنطقة و التي شملت العديد من المشاريع المتنوعة .
فيما تعد امانة منطقة عسير من أكبر الامانات في المملكة من خلال طرحها للفرص الاستثمارية ، و المتاحة على بوابة " فرص " في مواقع متعددة من المنطقة.
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 283
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:51 مساءً الإثنين 30 جمادي الثاني 1441 / 24 فبراير 2020.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET