• ×

02:35 مساءً , الإثنين 30 جمادي الثاني 1441 / 24 فبراير 2020

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


محافظ بيشة يتفقد مركز الجنينة

التاريخ 06-10-1441 09:38 مساءً
محمد آل منفور - سبق بيشة :
 في إطار الجولات التفقدية لمختلف المراكز والقرى التابعة لمحافظة بيشة قام محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة بجولة تفقدية لمركز الجنينة رافقه مديري الجهات الأمنية والخدمية والمجلس المحلي واللجنة الشبابية بالمحافظة.

والتقى "بن سبرة" خلال الجولة برئيس المركز ومديري الجهات والمشائخ والنواب وأهالي المركز ، حيث نقل لهم تحيات صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، لافتاً الانتباه إلى أن الجولة تأتي بناء على توجيهات سموه للتعرف والوقوف عن كثب على جميع الخدمات التي تقدمها مختلف الأجهزة الحكومية للمواطنين واستعرض معهم إحتياجات المركز والقرى التابعة له
فيما يتعلق بالخدمات الحكومية والتي كان من أهمها الخدمات البلدية و الصحية والأمنية و التعليمية والبيئية والزراعية وتوفير المياه .

ثم قام محافظ بيشة خلال هذه الجولة بزيارة لمقر الهلال الأحمر تفقد خلالها سير العمل والإطلاع على الآليات والتجهيزات الموجودة بالمركبات .

من جهته أعرب رئيس مركز الجنينة فهد عبدالله اليتيم عن بالغ شكره وتقديره لمحافظ بيشة على هذه الزيارة وحرصه على الإلتقاء بالمسؤولين بالمركز والمواطنين وتلمس احتياجاتهم وتلبية مطالبهم والعمل على تطوير وإيصال كافة الخدمات للمركز.

image

image

image
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 462
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:35 مساءً الإثنين 30 جمادي الثاني 1441 / 24 فبراير 2020.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET