• ×

04:21 صباحًا , الأربعاء 14 ربيع الثاني 1441 / 11 ديسمبر 2019

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


يؤكد أهمية ما يطرحه المجلس المحلي من خدمات للمواطن

محافظ بيشة يرأس اجتماع المجلس المحلي بالمحافظة

التاريخ 04-05-1441 10:21 مساءً
عبدالله آل هديل - سبق بيشة
 عقد المجلس المحلي بمحافظة بيشة اليوم جلسته الأولى من دورته العادية للعام المالي الحالي برئاسة محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة وحضور أعضاء المجلس وممثل جامعة بيشة الدكتور مهدي القرني ومدير مكافحة المخدرات بالمحافظة الرائد سلمان القحطاني ورؤساء البلديات الفرعية ورئيس نادي بيشة الرياضي وذلك بصالة الاجتماعات بمقر المحافظة.

حيث رفع بن سبره في بداية الجلسة بإسمه ونيابة عن أعضاء المجلس المحلي وأهالي المحافظة التّهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - ولسمو أمير منطقة عسير بمناسبة ذكرى البيعة الخامسة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- مقاليد الحكم في المملكة.

سائلين الله عز وجل أن يحفظ هذا البلد وقادته ويديم عليه نعمة الأمن والاستقرار وأن ينصر ويحفظ جنودنا البواسل المرابطين على الحدود.

وخلال الاجتماع استعرض سكرتير المجلس محمد بن ناصر الشهراني جدول الأعمال والذي تضمن المشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها بالمحافظة والمراكز التابعة لها ومدى أهمية متابعتها وانجازها في الوقت المحدد لها.

كما ناقش المجلس أهمية إفتتاح مركز لعلاج الإدمان بالمحافظة للمبررات التي تم استعراضها من قبل مدير مكافحة المخدرات وذلك بالتعاون مع الشؤون الصحية.

من جهة أخرى ناقش المجلس مالدى بلدية بيشة حول تطوير سوق المواشي وسوق العطف وأهمية اختيار الموقع المناسب لإنشاء مدينة التمور وسوق الخضار والذي تم اعتماده مؤخراً كما أوصى المجلس بسرعة انهاء توفير وتسليم الموقع المخصص لإنشاء مشروع مبنى مركز التنمية الإجتماعية وتذليل كافة المعوقات التي تحول عن إنشاء هذا المشروع .

وجرى خلال الإجتماع مناقشة الحاجة الماسة الى إفتتاح مكاتب لخدمات البلدية في كل من مركز الرس و الجعبة و العبلاء والجنينة ومهر وتقديم كافة الخدمات البلدية في القرى والمراكز التابعة .

كما استعرض المجلس تقرير عن نادي بيشة الرياضي قدمه رئيس النادي عبدالعزيز الجديع اشتمل على أهم انجازات النادي في كافة الأنشطة الرياضية ومايحتاج إليه النادي من دعم للنهوض بالنادي وتحقيق متطلعات المهتمين بالرياضة

كما أوصى المجلس بتشكيل فريق عمل من أعضاء المجلس المحلي من الأهالي لمتابعة بعض مشاريع البلديات وكذلك متابعة انشاء مركز التأهيل الشامل بوزارة الشئون الإجتماعية والذي سبق وأن أوصى به المجلس في العديد من الجلسات السابقة وتم تأيده من قبل سمو أمير المنطقة رئيس مجلس المنطقة.


وفي ختام الجلسة دعا محافظ بيشة الجميع إلى بذل قصارى جهودهم لتطوير المشروعات التنموية بالمحافظة بما يلبي احتياجات المواطنين ويسهم في تطوير المحافظة وفقًا لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير وبما يسهم في دفع عجلة التنمية.
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 374
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:21 صباحًا الأربعاء 14 ربيع الثاني 1441 / 11 ديسمبر 2019.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET