• ×

08:10 مساءً , الإثنين 21 ربيع الأول 1441 / 18 نوفمبر 2019

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


دورة عن الثورة الصناعية الرابعة

تخريج 54 طالب وطالبة من الدبلومات المهنية بمركز خدمة المجتمع بكلية ابن رشد

التاريخ 03-08-1441 08:29 مساءً
مسفر آل قمشه - سبق بيشة
 تحت رعاية عميد كلية ابن رشد للعلوم الإدارية بأبها الدكتور علي بن مفرح سرحان احتفل مركز خدمة المجتمع بالكلية بتخريج 54 طالب وطالبة من برامج الدبلومات المهنية النوعية في المجالات التالية: برنامج محترف الأعمال ، دبلوم الموارد البشرية، ، والأمن السيبراني.

وذلك مساء يوم الأثنين الموافق 7/3/2019م بالقاعة الكبرى بالكلية بحضور مدير عام الإدارة عبدالعزيز السليم وقد حضر الحفل عدد من المسؤولين وأولياء الأمور وجمع من الحضور.
وتزامن مع هذا الإحتفال أقامه دورة تدريبية مجانية بعنوان "مهارات سوق العمل في ظل الثورة الصناعية الرابعة" قدمها الدكتور فهد بن أحمد عطيف عضو هيئة التدريس في جامعة الملك خالد تطرق فيها عن مدى تأثر العالم بهذه الثورة الصناعية الرابعة وماهي القطاعات المستهدفة بها.
وقدم المستشار الأكاديمي والتقني بالكلية الدكتور علي أبو عابد نبذة مختصرة عن البرامج المهنية والتقنية التي تقدمها الكلية لأفراد المجتمع عامة ولأبناء المنطقة الجنوبية خاصة والشهادات الدولية التي يمكن الحصول عليها عند الإلتحاق بهذه البرامج المهنية النوعية.

من جهته أوضح سعادة مشرف مركز خدمة المجتمع بالكلية الدكتور عبدالله العمار بأن هذه الدبلومات المهنية بتوجيه ودعم من عميد الكلية تم استحداثها من أجل مواكبة رؤية المملكة 2030 في التطور التقني والمهارى.

في ختام الحفل سلّم عميد الكلية الدكتور علي بن مفرح سرحان الخرجين والخريجات الشهادات في مختلف الدبلومات المهنية وكرم الدكتور فهد بن أحمد عطيف عضو هيئة التدريس في جامعة الملك خالد على ما قدمه من معلومات قيمة وإحصائيات حول الثورة الصناعية الرابعة.
وهنأ "سرحان" الخريجين والخريجات متمنيا لهم التوفيق النجاح ومزيداً من الإنجازات في مسيرتهم العملية والعلمية.

image
image
image
image
image
image
image
image
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 153
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:10 مساءً الإثنين 21 ربيع الأول 1441 / 18 نوفمبر 2019.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET