• ×

01:28 صباحًا , الإثنين 22 صفر 1441 / 21 أكتوبر 2019

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


محافظ بيشة : اليوم الوطني حدث تاريخي لوطنٍ شامخ

التاريخ 01-23-1441 07:04 مساءً
سبق بيشة :
 
رفع محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة باسمه واسم أهالي محافظة بيشة التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ، ولصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير –حفظهم الله-، وإلى الشعب السعودي كافة، بمناسبة اليوم الوطني الـ 89 للمملكة، داعياً الله العلي القدير أن يحفظ بلادنا من كل سوء.

أكد محافظ بيشة أن المملكة وهي تحتفي بذكرى يومها الوطني الـ 89 ،تعيش أزهى عصورها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -.

وأوضح بن سبرة أن المملكة اليوم تحتفل بحدث تاريخي مهم لوطنٍ شامخ، حيث كان نقطة تحول عظيمة في تاريخ الجزيرة العربية ، إذ تحققت وحدة وطنية تحت راية التوحيد وانطلقت بسواعد رجالها نحو البناء والتنمية لتصبح اليوم إحدى أهم الدول المؤثرة عربياً ودولياً .

وقال :" تحظى محافظة بيشة بالتنمية الدائمة والشاملة كإحدى أهم المحافظات في منطقة عسير التي لاقت اهتماماً كبيراً من لدن القيادة الحكيمة شملت مجمل الخدمات والقطاعات الصحية والتعليمية والبلدية والأمنية والسياحية والتجارية إلى جانب التطوير في البنى التحتية والترفيه.

وأضاف ابن سبرة : "في هذا العهد الميمون تحولت التنمية في كل القطاعات إلى مرحلة متقدمة في الخدمات والتطوير في الكثير من البرامج التنموية والتغيير السريع والمتطور بفضل الله ثم رؤية المملكة 2030 بإشراف سمو ولي العهد والتي بدأت تلوح بوادرها في العديد من القطاعات الحكومية حيث نشهد حراكاً سريعاً ومتتالي في كل القطاعات للتنافس على خدمة المواطن والمواطنة والمقيم والزائر".
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 142
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:28 صباحًا الإثنين 22 صفر 1441 / 21 أكتوبر 2019.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET