• ×

08:36 صباحًا , الإثنين 24 محرم 1441 / 23 سبتمبر 2019

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


صحة بيشة : انقطاع كهرباء مستشفى الملك عبدالله محدود ولم تتأثر الخدمة الطبية

التاريخ 01-09-1441 10:09 مساءً
 أصدرت مديرية الشئون الصحية بمحافظة بيشة بيانًا حول ما أثير عن انقطاع التيار الكهربائي بمستشفى الملك عبد الله بالمحافظة وقال المتحدث الرسمي بصحة بيشة
علي آل بخيتان ردًا على استفسار الصحيفة:
إشارة الى استفساركم بشأن ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي عن انقطاع الكهرباء عن مستشفى الملك عبدالله في بيشة .
نود الايضاح بأن مديرية الشئون الصحية بمحافظة بيشة حريصة كل الحرص على سلامة المرضى وجودة الخدمات المقدمة لهم ولن تقبل المخاطرة بالمريض او صحته في حالة كان هناك مايؤثر عليها .

ونشير إلا أن ما اشيع حول عدم تشغيل المولدات الاحتياطية عار من الصحة تماماً . وماحدث كان اندلاع حريق محدود بأحد قواطع الكهرباء الداخلية بالمستشفى مساء اول امس الجمعة في تمام الساعة الثامنة وثلاثون دقيقة مساءً، انقطعت على اثره الكهرباء العامة وفي حينه تم تشغيل المولدات الاحتياطية اوتوماتيكياً دون حدوث أي تأثير على الخدمة الطبية او الأجهزة في جميع الأقسام واستمر تقديم الخدمات الطبية بشكل عادي وطبيعي ولله الحمد . وانحصر تأثير الانقطاع فقط على الانارة في بعض الممرات، وتم التعامل مع الحدث في حينه وباشرت فرق الصيانة الموقع وتم واستبدال القاطع المتأثر بالحريق وعادت الخدمة كاملة تمام الساعة الواحدة وخمسة وثلاثون دقيقة فجراً .
وفي اليوم التالي تم قطع الكهرباء العامة وتشغيل المولدات الاحتياطية لتنفيذ اعمال نقل الجهد من القاطع رقم 4 للقاطع رقم 1 المتأثر بالحريق بعد ان تم التأكد من جاهزيته .

وتجدر الإشارة إلى ان قسم الطوارئ بمستشفى الملك عبدالله استقبل خلال الفترة المشار اليها أعلاه 56 حالة ، تلقت جميعها الخدمة الطبية في حينه " منها ثلاث حالات كانت انقاذ حياة ".
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 206
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:36 صباحًا الإثنين 24 محرم 1441 / 23 سبتمبر 2019.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET