• ×

08:16 صباحًا , الإثنين 24 محرم 1441 / 23 سبتمبر 2019

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


رئيس النخيل : نعمل في خطط مدروسة لتحقيق الصعود للثانية

التاريخ 12-28-1440 02:49 مساءً
قباس الفهد - فايز عتيق - عبدالله آل هديل : سبق بيشة
 
عقد نادي النخيل مؤتمرا صحفيا مساء أمس الأربعاء بحضور رئيس النادي عبدالعزيز الجديع وذلك لتقديم مدرب الفريق الأول الوطني عبدالعزيز البيشي .

ورحب رئيس النادي بالمدرب البيشي قائلا " نرحب بالوطني عبدالعزيز البيشي وسنعمل سويا وفق خطط مرسومة لهدف واحد وهو بناء فريق بطل ينافس في بطولة دوري المنطقة وتحقيق حلم الجميع بالصعود للدرجة الثانية، بمساعدة من أبناء بيشة في جميع الفئات من رجال أعمال وإعلاميين ورياضيين وجماهير والذين يعتبرون هم الداعم الأول للفريق" .

وأبان بأن مجلس الإدارة يعمل حاليا مع الهيئة العامة للرياضة على إطلاق هوية جديدة للنادي بشكل متميز ومسمى جديد يتناسب مع الخطط الاستراتيجية للهيئة العامة للرياضة المواكبة لرؤية المملكة، رافعا شكره للقيادة الرشيدة وسمو رئيس الهيئة العامة للرياضة على الدعم الذي يجده قطاع الرياضة في المملكة.

وعن استثمارات النادي أوضح الجديع بأن المجلس يعمل على زيادة مداخيل النادي للاستفادة منها في بناء فرق كرة القدم ودعم الألعاب الرياضية الأخرى .

وأضاف رئيس النادي بأن من خطط مجلس الإدارة إنشاء أكاديمية رياضية استثمارية، وتفعيل دور المسؤولية الاجتماعية والثقافية، وأهمية إقامة دورات رياضية، والبدء في تفعيل مسرح النادي الفني والثقافي، إضافة إلى ضرورة تفعيل الشراكات المجتمعية مع عدد من المؤسسات الحكومية والأهلية .

وتحدث المدرب الوطني عبدالعزيز البيشي في كلمة قدم فيها الشكر لمجلس الإدارة على هذه الثقة ، معربا عن شكره للجماهير وأبناء بيشة على استقبالهم، واعدا الجميع بالعمل على إسعادهم الموسم المقبل، مفيدا بأنه سيعمل على إعادة ترتيب الفريق الأول بالاستعانة بلاعبين من دوي الدرجة الثانية في عدد من المراكز المؤثرة، مشيرا بأن النادي سيخوض السبت المقبل مباراة ودية مع نادي الحجاز، وأن هناك معسكرا إعداديا قبل بدء منافسات الدوري .

من جهته أوضح عضو مجلس الإدارة المشرف على المركز الإعلامي علي العمودي بأن هناك آلية جديدة لعمل المركز تتناسب مع متطلبات المرحلة المقبلة للنادي .


imageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimage
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 832
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:16 صباحًا الإثنين 24 محرم 1441 / 23 سبتمبر 2019.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET