• ×

04:36 صباحًا , الثلاثاء 16 صفر 1441 / 15 أكتوبر 2019

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


أمير عسير يدعو شيوخ ونواب المنطقة لتحقيق التكامل مع أجهزة الدولة

التاريخ 11-05-1440 10:23 صباحًا
سبق بيشة :
 التقى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير بشيوخ ونواب بني عمرو اليوم الأحد على ضفاف سد بني عمرو .

وفِي بداية اللقاء استعرض سموه المكانة العالية لشيوخ القبائل والنواب والأعيان والحكماء لدى الدولة السعودية منذ عهد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه، الذي استطاع تمكينهم من القيام بأدوار هامة في تحقيق الأمن والاستقرار ونشر الوعي والتنوير ودعم أجهزة الدولة وتوجهاتها منذ تأسيسها.

وأكد الأمير تركي بن طلال أن هذه المنزلة والدور العريقين لشيخ الشمل و شيخ القبيلة والنائب يحضيان باهتمام كبير من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين الذين وجهوا بضرورة تمكينهم وأعانتهم وحثهم على القيام بالدور المناط بهم بصفتهم همزة وصل بين الدولة وبين قبائلهم من أجل تحقيق تطلعات القبائل وإرساء وترسيخ السلم الاجتماعي وحماية العادات القبلية السعودية الفاضلة وإحيائها وإحلالها في المنزلة اللائقة بها ثقافة وفكراً.

كما دعا أمير منطقة عسير جميع شيوخ الشمل والقبائل والنواب في المنطقة إلى تحقيق التكامل مع أجهزة الدولة من خلال الاتصال المباشر والتنسيق الدائم مع المحافظين ورؤساء المراكز ليندمجوا في استراتيجية العمل التي تتبناها إمارة المنطقة والتي تقوم على العمل المؤسسي المحكوم بخطط مزمنة وأهداف واضحة وقيادة مرنة تستوعب كل مجتهد وصادق ومخلص.

بعد ذلك استمع سموه إلى مطالبات المشائخ والنواب وقد وجه سموه بحزمة من التوجيهات التي من شأنها تلبية عدد من الاحتياجات.
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 348
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:36 صباحًا الثلاثاء 16 صفر 1441 / 15 أكتوبر 2019.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET