• ×

08:19 صباحًا , الإثنين 24 محرم 1441 / 23 سبتمبر 2019

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


التدريب الصيفي لمتدربي كلية التقنية ببيشة

التاريخ 10-08-1440 12:06 صباحًا
عبدالله الباحص : سبق بيشة
 أنهت الكلية التقنية بمحافظة بيشة تهيئة المتدربين المسجلين بالتدريب التعاوني الصيفي وتوجيههم لعدد من الادارات الحكومية والأهلية لبدء برنامجهم الصيفي وانخراطهم بسوق العمل .

من جهته بين عميد الكلية الأستاذ خالد ربيعان آل مشوط أن محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد، اعتمد الفصل الصيفي للمتدربين للعام التدريبي 1439/ 1440هـ* بالكليات التقنية وفروعها وذلك بهدف الاستثمار الأمثل لفترة الصيف والإسهام في تخريج المتوقع تخرجهم من المتدربين، وإتاحة مقاعد بالكليات والفروع من أجل رفع الطاقة الاستيعابية، ورفع نسبة القبول من خريجي الثانوية العامة؛ وذلك للفصل الأول من العام التدريبي القادم.
وأضاف أننا في الكلية التقنية ببيشة تم اتاحة التدريب التعاوني الصيفي لمايقارب ١٣٧ متدرب تم توزيعهم على جهات حكومية وأهلية لإنخراطهم بسوق العمل ومعرفتهم ببيئة العمل الحكومي والأهلي ليصبحوا بإذن الله قادرين بعد تخرجهم لخدمة وطنهم على كافة الأصعدة .

وأوضح مدير التوجيه المهني والتنسيق الوظيفي بالكلية الأستاذ مسلم خازم الشهراني أنه تم تهيئة المتدربين ببرنامج أقيم صباح الأمس بالتعاون مع الأقسام التدريبية تم اطلاعهم على ضوابط التدريب التعاوني وحثهم على الجد والاجتهاد وتمثيل أنفسهم ومؤسستهم خير تمثيل متمنياً للجميع التوفيق .
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 233
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:19 صباحًا الإثنين 24 محرم 1441 / 23 سبتمبر 2019.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET