• ×

05:52 صباحًا , الإثنين 25 ذو الحجة 1440 / 26 أغسطس 2019

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


الملكي بطلا لـ "بطولة العمايد 2"

التاريخ 09-17-1440 06:08 صباحًا
محمد الشهراني - سعيد الشبوي : سبق بيشة
 
اختتمت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بقرى العمايد مساء أمس الأحد نهائي بطولة العمايد 2 والحفل الختامي لأنشطة المهرجان الرمضاني لعام 1440هـ ، برعاية وكيل محافظ بيشة سعيد بن ناصر الطلوق ، وحضور عدد من مديري الإدارات الحكومية و الشخصيات الرياضيه و رجال الأعمال والإعلاميين و الأهالي .

وتجوّل وكيل محافظة بيشة في كشكات الأسر المنتجة المتواجدة منذ بداية المهرجان الرمضاني وأطّلع على مباني مقر اللجنة ومشاريعها التي قيد التنفيذ .

ثم أقيمت المباراة النهائية بين فريقي الملكي و ميلان وأنتهت بفوز فريق الملكي بنتيجة أربعة أهداف نظيفة، وتوِّج من خلالها بطلاً لـ "بطولة العمايد 2" ، وأدار المباراة تحكيميا ممدوح آل شهدان، خالد الأحمري، فهيد محمد الحسيني" .

وقد تخلل الحفل عدداً من الفقرات منها "زامل ترحيبي للضيوف من أهالي العمايد ، وفلكلور شعبي سعودي لون القزوعي ، وعرض مرئي عن اللجنة ، ثم كلمة لرئيس لجنة العمايد محمد معيض القحطاني ، ثم فقرة تكريم للجهات الحكومية والإعلاميين والمنظمين والرعاة ، وسحوبات وجوائز قيّمة للجماهير ".

يشار إلى أنه قد تم تفعيل تقنية الـVAR بتواجد طاقم تحكيمي من دوري الدرجة الأولى والرجوع إليه في الحالات الجدلية واتخاذ الأمر الصائب ، حيث يعتبر التطبيق الأول من نوعه على مستوى محافظة بيشة.

وأوضح رئيس اللجنه بالعمايد محمد بن معيض القحطاني، أن هذه الفعالية تأتي ضمن إطار الخطة العامة لمكتب التنمية بالعمايد، والتي تحرص على إشباع رغبات الشباب بما يعود عليهم بالنفع والفائدة، وكذلك ملء جانب الفراغ لدى أبنائنا الشباب بكل ما فيه من احتضان لمواهبهم وإبرازها بالشكل المطلوب والعمل على صقل تلك المواهب .

وأكد "القحطاني" نجاح هذه الفعاليات من كل جوانبها على المستوى الجماهيري والفني؛ مشيراً إلى أن ذلك لم يتحقق إلا بتكاتف الجميع من أبناء محافظة بيشة ، ودعم ومساندة الجهات المشاركة .


imageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimage
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 1184
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:52 صباحًا الإثنين 25 ذو الحجة 1440 / 26 أغسطس 2019.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET