• ×

11:30 صباحًا , الإثنين 18 رجب 1440 / 25 مارس 2019

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


بيشة تُكرِّم "عبدالله آل قمشة"

التاريخ 07-05-1440 10:11 صباحًا
قباس الفهد : بيشة - عدسة : عبدالله آل باحص
 
في ليلة وفاء واحتفاء، أقيم مساء أمس الاثنين حفل تكريم لمدير مكتب عكاظ بمحافظة بيشة "عبدالله آل قمشة" والذي ترجل عن صاحبة الجلالة بعد مضي 26 عاما من العطاء في «عكاظ»، بذل فيها عصارة جهده، للإسهام في الارتقاء بالعمل الإعلامي في بيشة، وحقق كثيرا من النجاحات انعكست بالإيجاب على مجتمعه.

ورعى محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة الاحتفال في ضيافة البلدية، بحضور عدد من مديري الإدارات الحكومية ومساعد رئيس تحرير "عكاظ" وجمعٌ وفير من الإعلاميين والصحفيين في منطقة عسير ومحافظة بيشة، ومحبي وأصدقاء المحتفى به.

وتخلل الاحتفال الذي قدّم فقراته متحدث تعليم بيشة "ناجي السبيعي" عددا من كلمات الشكر وقصيدة شعرية للشاعر عبدالله بن دعلوج تناولت ما قدمه الزميل آل قمشة، وأجزلت له التقدير نظير جهوده الإعلامية المتعددة في كافة المجالات بمراكز وقرى محافظة بيشة .

وأشاد محافظ بيشة في كلمته بجهود الزميل آل قمشة وماقدّمه من عمل كُتب في صفحات التاريخ لمدةٍ تجاوزت 26 عام، وقال " عرفت آل قمشة منذ 16 عام عندما كنت محافظا لتثليث كان فيها مثالا للإعلامي المجتهد والمتزن الخادم لوطنه وقيادته ومجتمعه".

ثم ألقى مساعد رئيس تحرير عكاظ عبدالله آل هتيله كلمة قدم فيها الشكر باسم رئيس تحرير عكاظ جميل الذيابي، وباسم جميع منسوبي عكاظ في مركز الجنوب، على جهوده خلال عمله في عكاظ .

وتسلم آل قمشة درعا تقديريا وخطاب شكر من «عكاظ» قدمه له بالنيابة مساعد رئيس التحرير، كما قُدِّم له هدايا متنوعة من مديري الإدارات الحكومية وزملائه الإعلاميين وأصدقائه وأقاربه ثم تناول الجميع طعام العشاء .

وشكر آل قمشة محافظ بيشة ومديري الإدارات وزملاءه الإعلاميين وكل من حضر وشارك نظير تقديرهم والاحتفاء به، مشيرا إلى أن ذلك غير مستغرب منهم، فقد وجد من الجميع التعاون البناء معه حتى حقق النجاح أثناء إدارته مكتب «عكاظ» في بيشة، متمنيا للجميع التوفيق والسداد.



image
imageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimage
imageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimage
imageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimage
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 437
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:30 صباحًا الإثنين 18 رجب 1440 / 25 مارس 2019.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET