• ×

03:40 مساءً , الإثنين 13 جمادي الثاني 1440 / 18 فبراير 2019

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


بازار يوم المهنة "ريادي" في مدرسة الحازمي للبنات

التاريخ 06-03-1440 07:45 مساءً
أماني آل رفده : سبق بيشة
 أقامت متوسطة وثانوية الحازمي اليوم الخميس بازار يوم المهنة "ريادي" بحضور رئيسة قسم نشاط الطالبات بالشؤون التعليمية ابتسام ملحان ومشرفة النشاط الطلابي شريفه علي القرني ورئيسة قسم سيدات الاعمال بالغرفة التجارية الصناعية ببيشة هياء الخليفه المعاوي ومديرة القسم النسائي في بنك الراجحي غلباء المعاوي ومشرفة القسم النسائي لمكتب العمل منى السعدي وموظفات مكتب الاحوال المدنية وجانب من الحضور الاعلامي وعدد من المشرفات.

وبدء الحفل الذي أشرفت عليه قائدة المدرسة ثنوى العامري ورائدة النشاط بالمدرسة الاستاذة شريفه القرني، بعرض لأنشطة المدرسة، ثم قدمن الحرفيات شرحا لأهم أعمالهن.

ثم أوضحت رئيسة قسم السيدات بالغرفة التجارية أهمية المبادرة بالتسجيل للالتحاق بالبرامج التدريبه لتطوير الحرفيات وتأهيلهم لسوق العمل ليستفيد الجميع من الدعم المادي والمعنوي الذي تقدمه الغرفة والجهات الاخرى ، ثم عرضت أعمال وتجارب الحرفيات من مدينة مكة المكرمة كنموذج على أرض الواقع تم تدريبهم على الانتاجية بحرفيه وتقنية عالية.

بعد ذلك تم افتتاح البازار المصاحب حيث احتوى على أركان مختلفة من أعمال حرفيه مستنتجة من تاريخ وتراث أحياء وقرى بيشة، شارك في العمل عليها طالبات المدرسة وتنوعت بين حرف يدوية ورسم تشكيلي وأسر منتجة وأرتست تجميل وغيرها .

كما شارك عدد من الأمهات بعرض منتجاتهن المحلية، ثم قدّم قسم الأحوال المدنية ركن تعريفي لأهم الخدمات التي تقدمها.

وانتهى البازار باستكمال بيانات المشاركات وتقديمها لرئيسة قسم سيدات الاعمال بالغرفة التجارية والتسجيل في برنامج ( حرفتي انطلاقتي ) الخاص بالغرفة التجارية بمحافظة بيشة ثم قدمت قائدة المدرسة شهادات شكر للضيوف، وأعربت عن شكرها للحضور والمشاركات في البازار .


imageimageimageimageimageimage
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 241
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:40 مساءً الإثنين 13 جمادي الثاني 1440 / 18 فبراير 2019.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET