• ×

03:51 صباحًا , الأربعاء 5 ربيع الثاني 1440 / 12 ديسمبر 2018

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


8 أوراق عمل في ملتقى الأمن والسلامة بتعليم بيشة

التاريخ 03-27-1440 11:37 صباحًا
سبق بيشة :
 
عقد اليوم الأربعاء في مركز الأمير منصور بن مقرن الثقافي الملتقى الثالث للأمن والسلامة بإدارة التعليم في محافظة بيشة تحت شعار "قيادة فاعلة لمدرسة آمنة" والذي نظمته إدارة الأمن والسلامة تحت رعاية وحضور مدير التعليم أ. نايف الهاجري ، و مساعدته للشؤون التعليمية أ. فاطمة الشهراني ورؤساء الأقسام و ٤٠٠ قائد وقائدة و منسق و منسقة للأمن و السلامة.

و أثنى مدير التعليم على فعاليات الملتقى مؤكدا على السعي الدائم لرفع مستوى الوعي الأمني و ثقافة السلامة المدرسية في مجتمعنا، مشيدا بجهود القائمين على هذا الملتقى وإدارة الأمن والسلامة والقائمين بهذه المهام في المدارس.


و قدمت في المتقى 8 أوراق عمل كانت ورقة العمل الأولى فيها بعنوان "المخاطر المرورية حول المدرسة وكيفية التعامل معها" قدمها الرقيب أول فهد الشهري من مرور بيشة ، و تناولت ورقة العمل الثانية "أدوار قيادة المدارس المناطة بهم تجاه الأمن والسلامة " قدمها رئيس شعبة القيادة المدرسية أ. موسى الهويشل، وفي ورقة العمل الثالثة تكلمت مساعدة رئيس قسم المتابعة أ. فرزة الحارثي " عن المسؤولية القانونية في قضايا الأمن والسلامة".
أما الورقة الرابعة فتحدثت عن "أدوار الدفاع المدني تجاه المنشآت التعليمية" قدمها الرقيب صالح سعد الغامدي من إدارة الدفاع المدني.

وفي الجلسة الثانية التي أدارها متحدث تعليم بيشة أ. ناجي السبيعي تناول مدير الأمن والسلامة أ. عبدالله شبيب برامج الأمن والسلامة وكيفية تفعيلها، ثم تحدث رئيس قسم الإعلام التربوي أ. إبراهيم الشمراني في ورقة العمل السادسة عن الإعلام وكيفية نشر الوعي بالأمن والسلامة، وورقة العمل السابعة كانت بعنوان " مشكلات السلامة في المباني المدرسية" قدمها رئيس قسم التشغيل والصيانة م. سلطان القرني، فيما اختتم الملتقى بورقة عمل قدمتها مساعدة مدير الأمن والسلامة أ. مهره الجهمي تحت عنوان "مهام وواجبات منسق الأمن والسلامة في المدارس"، ثم كرّم مدير التعليم المتحدثين والمشاركين والمشاركات في جلسات الملتقى .

من جهته أوضح مدير الأمن والسلامة أ. عبدالله شبيب الشهراني بأن الملتقى يهدف إلى تطوير العمل في مجال الأمن والسلامة في المدارس ويستهدف قيادات المدارس بنين – بنات ومنسقي ومنسقات الأمن والسلامة، وتم فيه تقديم عدد من أوراق العمل التي تهتم بجوانب الأمن والسلامة في الميدان التعليمي، بمشاركة عدد من القطاعات الأمنية ذات العلاقة.


imageimageimageimageimageimage
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 212
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:51 صباحًا الأربعاء 5 ربيع الثاني 1440 / 12 ديسمبر 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET