• ×

05:02 صباحًا , الأربعاء 5 ربيع الثاني 1440 / 12 ديسمبر 2018

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


معرض وملتقى للتربية الخاصة في تعليم بيشة و مدير التعليم يزور قطاع ترج

التاريخ 03-25-1440 12:45 مساءً
فايز عتيق - سبق بيشة
 أقامت إدارة تعليم بيشة اليوم الاثنين بمركز الأمير منصور بن مقرن عدد من الفعاليات في اليوم العالمي للإعاقة 2018 .وشارك في الملتقى طالبات ومعلمات برامج التربية الخاصة ومعلمات رياض الأطفال والصفوف الأولية ومركز عبور لتأهيل المعاقين وجامعة بيشة والصحة المدرسية وخدمات الطالب بحضور منسوبات ادارة التعليم .
و صاحب الملتقى معرض ضم أعمال وأنشطة برامج التربية الخاصة افتتحه مساء أمس مدير التعليم نايف الهاجري الذي أشاد بالجهود المبذولة فيه من قائدات ومعلمات وطالبات فصول التربية الخاصة في مدارس بيشة مقدماً شكره لرئيسة قسم التربية الخاصة هاجر المسيب ومنسوبات القسم .
و قدمت في اللقاء أناشيد ومشاهد تمثيلية قدمها طالبات التربية الفكرية والعوق السمعي والبصري وصعوبات التعلم ولقاءات مع صاحبات الهمم من ذوات الاحتياجات الخاصة ، كما قدمت الشؤون الصحية شرحا مفصلا عن دور الصحة في خدمة ذوي الإعاقة .كما أوضحت مساعدة رئيس خدمات الطالب شريفة الشهراني ما يقدمه القسم لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة من مكافآت وإعانات.
من جهة أخرى تفقد مدير التعليم بمحافظة بيشة نايف بن سلطان الهاجري أمس مدارس مكتب تعليم ترج، للوقوف على العمل التربوي، رافقه مدير المكتب سعيد الحارثي وعدد من المشرفين التربويين.

وشملت الجولة مبنى مكتب تعليم ترج، ثانوية ترج، متوسطة ترج، ومدرسة أبو هريرة بالغفرات.
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 159
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:02 صباحًا الأربعاء 5 ربيع الثاني 1440 / 12 ديسمبر 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET