• ×

05:06 مساءً , الجمعة 11 محرم 1440 / 21 سبتمبر 2018

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


سوء الخدمات البلدية في الحيفة ببيشة تؤرق ساكنيها

التاريخ 01-01-1440 08:21 مساءً
سعد آل جدران- بيشة
 اشتكى عدداً من أهالي قرية الحيفة الواقعه جنوب بيشة على مدى سنوات طويلة من تردي الخدمات البلدية والأمنية والهاتف و الانترنت ، وعبر الأهالي عن تذمرهم الشديد من إهمال وتجاهل بلدية بيشة لإحتياجاتهم ومطالبهم ..

وناشد نائب قرية الحيفة الشيخ ناصر بن حسن آل جدران بلدية بيشة بسرعة النظر فيما يخص الخدمات البلدية و التجاوب بشكل عاجل مع كل مايرد من شكاوي ومن أهمها سوء الطريق الرئيسي الذي يعتبر شرياناً مهماً لزوار سد الملك فهد حيث يعتبر هذا الطريق حلقة وصل بين وسط بيشة وقرى السد إذ يفتقر الطريق لأبسط مقومات الأمن والسلامة وتكثر بها الحفر و التشققات التي أضرت بالمركبات وأضحى هاجساً مرعباً لمرتاديه .

وأضاف آل جدران بأن الطرق الداخلية للقرية تفتقد كذلك للخدمات كالأرصفة والإنارة والتشجير وبعض تلك الطرق تحتاج لإعادة طبقة الأسفلت وأيضا إيجاد مطبات اصطناعية أمام المدارس و المساجد والمراكز الحكومية والتي أدت لوقوع الكثير من الحوادث بسبب السرعة و تهور السائقين إضافة إلى ظلمة الطريق وعدم وجود الإنارات و الأعمدة الديكورية التي تحسن من منظرها .

من جانب آخر عبر بعض من أهالي القرية عن استيائهم تجاه سوء الخدمات المقدمة لهم حيثُ أنشأوا في موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " وسم #بلدية_بيشة حيث غرد الدكتور محمد آل مهمل بقوله (قرية الحيفة تعاني من التهميش!!! نقص في جميع الخدمات من اتصالات، إنارة، خدمات صحية وبلدية لذلك نرجو من المسؤولين النظر بعين العدل لهذا المواطن وذلك لبناء مجتمع صحي متعلم لديه جميع حقوق المواطن التي أمر بها ولاة الأمر حفظهم الله ).

وذكر محمد بن حسن في تغريدة له بأنه (ليست الإنارة فقط هي ما تنقص الحيفة "بوابة سد الملك فهد" الذي لو كان هذا المعلم العظيم الذي يحمل أسم رجل عظيم مثل الملك فهد في محافظة غير ⁧‫بيشة لكان الوضع مختلفاً تماماً).

وزاد ناصر بن عبود بقوله :" أنهم يعلمون كما نعلم بتقصيرهم تجاه الحيفة ، كأنها لا تعنيهم لم نلمس أي إهتمام من قبل المعنيين الذين لم ينصفونها يوماً ما ، فقد بدأ يساورني الشك بتعمد البعض حقداً بتهميش مطالب أبناء الحيفة بالخدمات البلدية أسوةً بالقرى المجاورة ! الي الله المشتكى.
أهالي قرية الحيفة يناشدون المسؤولين في وزارة الشؤون البلدية والقروية للوقوف على معاناتهم وإيجاد حلول جذرية بشكل عاجل أسوة بالقرى القريبة منها متسائلين إلى متى وبوابة سد الملك فهد تعاني إهمال وشح الخدمات !!!

image
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 298
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:06 مساءً الجمعة 11 محرم 1440 / 21 سبتمبر 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET