• ×

03:21 صباحًا , الأحد 3 صفر 1442 / 20 سبتمبر 2020

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


بلدية الحازمي تهنيئ المواطنين بعيد الأضحى

التاريخ 12-13-1439 02:07 مساءً
 أوضح رئيس بلدية الحازمي المهندس إبراهيم صالح آل جار الله ،بأنه تم بث رسائل تهنئة للمواطنين بعيد الأضحى المبارك و هذه الخدمة تأتي ضمن البرامج والأنشطة المستحدثة في بلدية الحازمي والهادفة إلى دعم قدرة البلدية على التواصل مع المواطنين وإبراز جهودها في تطوير الأداء الإعلامي وتعزيز سبل التواصل مع المواطنين وتطوير منظومة الخدمات البلدية .
ودعى الجميع إلى التفاعل معها وإبداء آرائهم ومقترحاتهم بشأن الخدمات والأنشطة التي تقدمها البلدية ، وذلك في إطار الجهود المستمرة لتعزيز الشراكة مع المواطنين والمختصين في مجالات العمل البلدي للتعرف على أنشطتها وخدماتها وتقييم جودتها، بما يسهم في صنع القرار وتطوير منظومة العمل. وأكد على حرص البلدية على إتاحة الخيارات ومختلف القنوات المجتمعية والتفاعلية أمام المواطنين والمستفيدين من خدماتها وذلك من خلال تنفيذ استراتيجية شاملة للتواصل معهم عبر شبكات التواصل الاجتماعي ورصد كافة الآراء والمقترحات للارتقاء والتفاعل مع مطالبهم وملاحظاتهم المتعلقة بالخدمات البلدية، بما يسهم في تطورها والإرتقاء بها.
وأوضح أن هذه الاستراتيجية تهدف إلى الاستفادة من عناصر التقنية الحديثة في التعريف بأنشطة وخدمات البلدية، حيث تملك البلدية حسابات خاصة بها على مواقع توتير وانستغرام ويوتيوب وسناب شات و واتساب والبريد الإلكتروني ،وتكليف فريق من المختصين لإدارة هذه القنوات والرد على كافة الشكاوى والاستفسارات التي ترد من خلالها ، بالإضافة إلى رصد وتسجيل كافة المقترحات والردود الإيجابية وبحث سبل الإفادة منها للنهوض بمستوى الخدمات البلدية.
وأكد ترحيب البلدية وفريق العمل المكلف بكل ما يقدم من أفكار إيجابية وما يطرح من خلال هذه القنوات للاستفادة منها للارتقاء بجودة الخدمات وتحقيق رضا المواطنين مع اعتماد آلية لتحليل النتائج بصفة دورية ومستمرة.
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 288
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:21 صباحًا الأحد 3 صفر 1442 / 20 سبتمبر 2020.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET