• ×

01:03 صباحًا , الإثنين 13 صفر 1440 / 22 أكتوبر 2018

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


تعليم بيشة يدرب 2000 معلم ويستعرض تجربتي (خبرات) و(التميز)

التاريخ 11-27-1439 11:03 صباحًا
سبق بيشة:
 
استفاد 900 معلم و 520 معلمة من برامج التدريب الصيفي التي نفذتها إدارة تعليم بيشة لمدة 4 أسابيع في 7 مراكز تطوير تابعة للإدارة في قطاعي البنين و البنات , وفق خطة وزارة التعليم لتنفيذ برامج التطوير المهني الصيفي للمعلمين والمعلمات في المملكة .
كما تلقى أكثر من 570 معلم ومعلمة تم تعيينهم هذا العام أسبوعا مكثفا من التدريب و التهيئة تعرفوا فيها على أسس التدريس و فنون إدارة الصف و حظوا بالتدريب على محاور الحقيبة التأسيسية للمعلمين الجدد .
و أشاد مدير التعليم نايف الهاجري بعد جولة على مراكز التطوير التي تقدم تلك البرامج بما قدمته لجان العمل في تلك البرامج ,و بفكرة التدريب الصيفي للمعلمين و المعلمات , و ما أضافته لهم من خبرات و مهارات ستدفعهم لمزيد من النجاحات في أداء رسالتهم التعليمية , و تجعلهم مواكبين للأفكار الجديدة للتدريس ,مع الاستفادة من التقنية و أساليب التعلم النشط .
من جهتهما عبر مساعدا مدير التعليم للشؤون التعليمية خالد بن عبدالله الغامدي و فاطمة سعيد الشهراني أثناء زيارتهما لقاعات التدريب عن شكرهما لكوكبة المتدربين و المتدربات في برنامج التدريب الصيفي على ما أبدوه من تفاعل مع البرامج المقدمة لهم, و التي بلغت 66 برنامجا في القطاعين قدمها 38 مدربا و مدربة من مشرفي و مشرفات إدارة التعليم .
و تلقى المعلمون و المعلمات المنتسبون لإدارات تعليم مختلفة برامج متنوعة منها التخطيط التربوي , بحث الدرس , برنامج الاجهزة الذكية والمتعة التعليمية , التعلم بالاستقصاء, خرائط المفاهيم , تخطيط المنهج ,دمج التقنية في التعليم , وقيادة فرق العمل .
واستعرض عدد من الفائزين و الفائزات بجوائز التميز في تعليم بيشة , و الملتحقين و الملتحقات ببرنامج (خبرات) الذي أقيم خارج المملكة تجاربهم , والتغذية الرجعة لتلك البرامج أمام المستفيدين من برنامج التدريب الصيفي و المشتركين في برنامج تهيئة المعلم الجديد .
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 243
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:03 صباحًا الإثنين 13 صفر 1440 / 22 أكتوبر 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET