• ×

11:12 صباحًا , الأحد 8 ذو الحجة 1439 / 19 أغسطس 2018

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


الحفل الختامي للأنشطة الرياضية الرمضانية‬ "بـ قرية الحيفة ببيشة"

التاريخ 09-21-1439 08:13 مساءً
سعد آل جدران - بيشة :
 للسنة الثانية على التوالي اختتمت مساء امس الاثنين ١٩ رمضان ١٤٣٩هـ في ملعب الحيفة ‫الأنشطة الرياضية الرمضانية ‬برعاية كريمة من شيخ الحيفة الشيخ : ناصر بن حسن بن جدران وبحضور عدد من اعيان القبيلة‫ ‬وأبناء القرية وجمهور من محبي الرياضة‫ .

‬وشهد الختام تنظيما مميزا وحضورا جماهيريا لافتا وقد أقيمت مباراتين الأولى لفئة الكبار جمع اللقاء فريق العميد وفريق الاهلي حيث شهدت مجريات المباراة العديد من الأحداث و الفرص الضائعة أمام المرمى لتحتكم بعد نهاية شوطي المباراة إلى فوز فريق الاهلي لفئة الكبار بكأس البطولة .
وفي اللقاء الثاني لفئة الشباب جمعت فريق الزعيم وفريق النمور انتهت المباراة في شوطيها الأصليين بالتعادل الايجابي لتحتكم إلى ركلات الترجيح ليتوج فريق الزعيم لفئة الشباب بكأس البطولة للدوري الرمضاني بالحيفة لعام ١٤٣٩ هجرية.
بعد ذلك أقيم الحفل الخطابي، الذي استمع فيه الجميع لكلمة لـ رئيس اللجنة المنظمة : فايز بن مسفر الناشري ، شكر فيها الشيخ : ناصر بن جدران والأعيان وأبناء قرية الحيفة على حضورهم والوقوف مع أبناء القرية في إنجاح هذا المحفل الكروي وشاكراً في الوقت ذاته جميع الفرق المشاركة في هذه الدورة الرمضانية مثمنا لهم الروح الرياضية العالية التي يتمتعون بها .

ثم كرم راعي الحفل شيخ الحيفة الداعمين والمنظمين والمشاركين وصاحبي المركزين الأول والثاني بالجوائز والميداليات الذهبية والفضية.

الجدير بالذكر أن هذه الدورة تم تنظيمها اعلامياً تحت رعاية صحيفة سبق بيشة الإلكترونية.
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 362
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:12 صباحًا الأحد 8 ذو الحجة 1439 / 19 أغسطس 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET