• ×

02:02 مساءً , السبت 7 ذو الحجة 1439 / 18 أغسطس 2018

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


وثق أنشطة وبرامج الفصل الدراسي الثاني بـ 85 خبراً

«راصد» يوثق أنشطة وفعاليات تعليم بيشة

التاريخ 09-01-1439 02:00 مساءً
سبق بيشة:
 
أصدرت إدارة الإعلام التربوي في تعليم بيشة ملفها الإعلامي للفصل الدراسي الثاني متضمنا أبرز 85 خبرا تم نشرها خلال الفصل الدراسي الثاني هذا العام بمعدل خبر واحد يوميا .
وبدأ الملف بتوثيق خبر بداية الفصل الدراسي الثاني بكلمة لمدير التعليم نايف الهاجري حث فيها على مزيد من الجهد و الإبداع , واختتمت بخبر شكر الهاجري للجان الاختبارات وتهنئته بنجاح الطلاب في نهاية العام .
واشتملت الأخبار الخمسة والثمانين على عدد من النتائج المتميزة التي حققها طلاب وطالبات تعليم بيشة ومنسوبو المدارس والمشرفون في العديد من المسابقات والبرامج .
كما تضمنت أخبارا تعكس جهود الإدارة في نشر ثقافة الجودة والتميز وما حققته في جائزة وزارة التعليم للتميز هذا العام والعام الماضي في الدورتين الثامنة والتاسعة .
كما وثق التقرير العديد من المناسبات التربوية والاجتماعات الإدارية والزيارات الميدانية والمبادرات التي تم في أغلبها تكريم الطلاب والطالبات والمشاركين في البرامج والأنشطة .
ونشرت على الغلاف الخارجي للملف صور زيارة نائب أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال للإدارة وتكريمه لفائزي التميز وصورة لمدير التعليم مع الوزير عند استلامه جائزة وزارة التعليم للتميز .
كما أضيف للتقرير في نهايته العديد من الصور الجماعية التي وثقت الكثير من المناسبات بحضور محافظي المحافظات ومدير التعليم ومساعديه ورؤساء الأقسام بالإدارة .
وكانت إدارة الإعلام التربوي قد أصدرت ملفا مماثلا في نهاية الفصل الدراسي الأول ضمن خطتها الإعلامية التي تنفذها كل عام عبر ملفها الإعلامي (راصد) .
للاطلاع على الملف الإعلامي أضغط على الرابط التالي : https://goo.gl/QF5E8r

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 122
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:02 مساءً السبت 7 ذو الحجة 1439 / 18 أغسطس 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET