• ×

09:47 مساءً , الإثنين 13 صفر 1440 / 22 أكتوبر 2018

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


13 مقعدا لبيشة في جائزة وزارة التعليم للتميز

التاريخ 08-22-1439 11:34 صباحًا
قباس الفهد (بيشة)
 
أعلنت أمانة جائزة وزارة التعليم للتميز عن اعتماد وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى أسماء الفائزين العشرة الأوائل في الدورة التاسعة في كل فئات الجائزة . وحصل 13 فائزا و فائزة من تعليم بيشة على درجة التميز في الدورة التاسعة للجائزة التي أعلنت نتائجها اليوم منهم أربعة فائزين ضمن العشرة الأوئل في فئاتهم .

و الفائزون ضمن العشرة الأوائل الذين سيعلن ترتيبهم بداية العام القادم هم مدير مكتب النقيع أ. عامر بن سالم السلولي في فئة المشرف التربوي و المرشد الطلابي أ. ابراهيم سعد القرني من متوسطة البخاري و القائدة أ.صالحة عيد الغامدي من الثانوية الأولى في فئة الإدارة و المدرسة و في فئة العمل التطوعي مدرسة ابتدائية حرف تبالة و قائدتها أ.مريم الغامدي .
كما حصل على درجة التميز قائد مدرسة الإمام مالك بالعطف محمد سعد الشمراني في المركز الثاني عشر , و الطالبتان صالحة صالح ملحان و سجى محمد مبارك الشهراني من الثانوية الأولى و المشرفتان بدرية عجير المعاوي و نورة مسعود الشمراني و المرشدتان نورة ربيعان آل مشوط من مدرسة حرف تبالة و طعمة الشهري من مدرسة آل سليمان بمكتب بلقرن كما حصل الطالب محمد عبدالله القحطاني بمدارس نون في بيشة على المركز الحادي عشر في فئة الطالب و المعلمة سعاد صالح البيطار من مدرسة المدراء في بيشة .

من جانبه هنأ مدير التعليم بمحافظة بيشة أ. نايف بن سلطان الهاجري الفائزين على ما حققوه من نتائج متميزة في هذه الدورة، مباركاً وشاكراً لكل من بذل من وقته وجهده في الإدارة وفي مكاتب التعليم والمدارس للحصول على التميز مؤكداً أن هذه النتائج تستوجب مزيداً من العمل والممارسات الإيجابية في الميدان التربوي بإذن الله .
كما وجه الهاجري شكره لفريق مركز التميز بالإدارة بقيادة أ.منيس الرفاعي و أ.نوضا بلزهر على متابعتهم وإشرافهم على أعمال الجائزة ,داعيا من لم يتقدموا بملفاتهم هذا العام ليشاركوا ويتنافسوا مع زملائهم وزميلاتهم في الدورة القادمة.
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 246
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:47 مساءً الإثنين 13 صفر 1440 / 22 أكتوبر 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET