• ×

02:03 مساءً , السبت 7 ذو الحجة 1439 / 18 أغسطس 2018

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


العلياني يتفقد احتياجات مراكز غرب بيشة

التاريخ 08-01-1439 09:30 مساءً
بندر الربيع- سبق بيشة
 قام رئيس بلدية الثنية وتبالة خلف بن غرسان العلياني بجولة تفقدية لمراكز الثنية و تبالة و الجعبة و العبلاء والتي تعتبر الأولى منذُ توليه مهام عمله الجديد يرافقه مساعد رئيس البلدية منصور العضاضي ومدير الشؤون الفنية والمشاريع بالبلدية المهندس متعب بن جمعان الغامدي.
وتم استقبالهم بمركز الثنية وقدم خلال اللقاء أهم إحتياجات المركز من الخدمات وأوضح رئيس البلدية ما تسعى له البلدية من تقديم الخدمات البلدية من مشاريع وغيرها من خدمات عامه لهذا المركز ولغيره من المراكز التابعة لنطاق الإشراف الخدمي لبلدية الثنية وتبالة وذلك وفق إمكانياتها التي تستطيع تقديمها فيما يخدم المركز والمواطن.
بعد ذلك أخذ جولته التفقدية على المواقع العامة المطلوب تطويرها من ساحات ومنتزهات والسوق الشعبي والحدائق مروراً على مداخل القرى، بعد ذلك قام الجميع بزيارة مركز تبالة بضيافة رئيس المركز الذي رحب بهم والإطلاع من واقع الطبيعة على أهم إحتياجاته.
وبين العلياني أن المركز كغيره من المراكز بحكم ما يحظى به من الكثافة السكانية والعمرانية وأهمية خدمته من جميع الجوانب وفق الإمكانيات التي تستطيع البلدية تقديمها وقد تناقش الجميع على أهم مشاريع المركز من ساحات وتوسعة للطرق الرئيسة وخاصةً الرابطة مع المركز بعد ذلك أخذ جولته التفقدية ومتابعة ما يمكن تقديمه للمواطن.
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 415
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:03 مساءً السبت 7 ذو الحجة 1439 / 18 أغسطس 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET