• ×

04:54 مساءً , الثلاثاء 5 شوال 1439 / 19 يونيو 2018

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


"ربيعان المعاوي" يودع التعليم بعد 36 عام

التاريخ 06-24-1439 09:48 صباحًا
محمد بن عادي : سبق بيشة
 
أقامت مدرسة تحفيظ القرآن الكريم الابتدائية في بيشة حفلاً تكريمياً لقائد المدرسة ربيعان المعاوي بمناسبة تقاعده بعد 36 عاما حافلة بالتميز والعطاء، وسط حضور وتفاعل كبير من محبيه من داخل وخارج المدرسة ورعاية مساعدي مدير التعليم للشؤون المدرسية والتعليمية .

وبدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم كلمة المدرسة ألقاها نيابة عنهم وكيل المدرسة محمد الهرش، أثنى فيها بالدور الكبير الذي قام به قائد المدرسة والتطور الكبير للمدرسة وقال : "بمناسبة تقاعدك نعبر لك بمداد من ذهب عن شكرنا وتقديرنا على ما بذلته من جهد مخلص وعمل دؤوب خلال فترة عملك بيننا حيث أحببتنا فأحببناك ومنحتنا من صور العطاء أعذبها ونلنا منك أجملها، ونقول جميعاً (جزيت من الله خير الجزاء) وأمد الله في عمرك وألبسك ثوب الصحة والسعادة".

أعقب ذلك قصائد شعرية وعروض شعبية للطلاب وعرض مرئي لسيرة المحتفى به، ثم كلمة لقائد المدرسة المتقاعد شكر فيها كل المعلمين وكادر المدرسة على العمل يداً واحدة طيلة الفترة الماضية حتى أصبحت المدرسة وطلابها يشار إليهم بالبنان، متمنياً للجميع التوفيق والمضي قدماً بالمدرسة وطلابها.

وفي الختام كانت فقرة التكريم حيث كرم الحضور قائد المدرسة المتقاعد بالهدايا والدروع ثم تناول الجميع وجبة العشاء المعدة بالمناسبة.

imageimageimageimageimageimageimageimageimage
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 450
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:54 مساءً الثلاثاء 5 شوال 1439 / 19 يونيو 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET