• ×

06:42 مساءً , الثلاثاء 29 ربيع الثاني 1439 / 16 يناير 2018

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


تعليم بيشة يستعد للفصل الثاني ويشكر الجهات الأمنية

التاريخ 04-22-1439 03:09 مساءً
سبق بيشة - علي آل جزواء
 
أقر تعليم بيشة في اجتماع لجنة الاستعداد برئاسة مدير التعليم أ. نايف الهاجري صباح اليوم الثلاثاء نقل عدد من المدارس المستحدثة و المفصولة لمبانيها الجديدة , واطمأن على توزيع كافة مقررات الفصل الثاني لجميع المدارس الابتدائية و المتوسطة و الثانوية في القطاعين , مع متابعة حل ما قد ينشأ من عجز في مقررات المدارس الثانوية في نظام المقررات.
و كانت أمانة إدارة التعليم بإشراف أمين الإدارة أ. محمد ظافر العمري و منسقة الاستعداد أ. نجيحة العسيري قد نضمت اجتماعا طارئا للاطمئنان على جاهزية المدارس لاستقبال الطلاب و الطالبات بعد إجازة منتصف العام التي تبدأ الأسبوع القادم .
و استعرض الهاجري مع مساعديه وأعضاء اللجنة من رؤساء و رئيسات الأقسام استعدادات الشؤون التعليمية و المدرسية وشؤون المباني و التعليم الأهلي و الأمن و السلامة و التخطيط والتطوير ,مؤكدا على إنجاز ترشيح الكادر الإشرافي في مكاتب التعليم.و تظافر الجهود لاستكما كافة خطط الاستعداد .
وتضمنت التوصيات التي نتجت عن الاجتماع استغلال الإجازة لإنجاز عمليات الصيانة و النظافة للمدارس المحتاجة ،و استكمال الموارد البشرية و المادية لمكاتب تعليم البنات المستحدثة في النقيع و ترج.
حضر الاجتماع مساعدا مدير التعليم أ. خالد الغامدي و أ. فاطمة الشهراني و أعضاء اللجنة في القطاعين.
من جهة أخرى وجه مدير التعليم أ.نايف الهاجري شكره و تقديره لكافة الجهات الأمنية التي تابعت اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول و عملت على توفير التسهيلات المناسبة و المتابعة الأمنية في كافة محافظات بلقرن و تثليث و بيشة و مركز خيبر .
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 88
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:42 مساءً الثلاثاء 29 ربيع الثاني 1439 / 16 يناير 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET