• ×

07:20 صباحًا , الثلاثاء 24 ربيع الأول 1439 / 12 ديسمبر 2017

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


تكريم سفراء التميز و الجودة في بيشة

التاريخ 03-18-1439 10:29 صباحًا
سبق بيشة:
 
كرم تعليم بيشة بحضور المحافظ محمد بن سعيد بن سبرة صباح اليوم سفراء الجودة و التميز بجميع مكاتب التعليم في المحافظات و المراكز التابعة للإدارة و ذلك في الحفل الذي أقيم في المركز الثقافي بمناسبة اليوم العالمي للجودة في التعليم 2017.

و أشاد مدير التعليم نايف الهاجري في كلمته بهذه المناسبة بما يقدمه القادة الذين صنعوا الفرق في مكاتبهم و أقسامهم و مدارسهم مؤكدا على الممارسة الفعلية للجودة و تطوير العمل و إحداث الفرق و الأثر في الميدان و في تحصيل سلوك الطلاب و الطالبات مثمنا لمحاظ بيشة دعمه للتعليم و اعتباره السفير الأول للجودة في المحافظة .و تم في الاحتفال استعراض ممارسات الجودة في عدد من المدارس و المكاتب و الأقسام , و تدشين عدد من المبادرات منها مبادرة ” سجل الدوام التفاعلي الإلكتروني – بنات و ” تطبيق Application تواصل و إعلام . كما قدم عرض مرئي عن القيادة الفعالة . و قدمت مديرة مكتب تبالة شفياء الغامدي كلمة سفراء الجودة نيابة عنهم .

حضر الحفل الذي أشرف عليه قسم الجودة الشاملة برئاسة سعد بريك القرني مساعدو مدير التعليم و مديرو و مديرات مكاتب التعليم و رؤساء الأقسام و عدد من المشرفين و المشرفات و المكرمون في الإدارة و المدارس و المكاتب .

كما تم على هامش الاحتفال تكريم مكاتب التعليم التي تميزت في تفعيل مشروع الانضباط المدرسي و حققت مستويات عالية في تثبيت الغياب و هي النقيع و وسط بيشة و الثنية في قطاع البنين , و خيبر و تبالة و بلقرن في قطاع البنات . كما تم تكريم الفائزين و الفائزات في مسابقتي مسابقة تصميم جرافيك , و الرسم التشكيلي عن يوم الجودة .
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 152
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:20 صباحًا الثلاثاء 24 ربيع الأول 1439 / 12 ديسمبر 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET