• ×

07:20 صباحًا , الثلاثاء 24 ربيع الأول 1439 / 12 ديسمبر 2017

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


مستشفى الملك عبدالله يحتفل بمرور عام لإعتماد برنامج {تحسين تجربة المريض}

التاريخ 03-16-1439 03:46 مساءً
سعد آل جدران- بيشة
 نظم فريق تحسين تجربة المريض بمستشفى الملك عبدالله ببيشة احتفاليه بمناسبة مرور عام على إنشاء الفريق وذلك بحضور المشرف العام على مستشفى الملك عبدالله الأستاذ /علي مصلح الشمراني ومساعدة للشؤون الهندسية بالمستشفى المهندس /عبدالعزيز الملحان

حيث بدأ الفريق في العمل بتاريخ 1/3/1438هـ و ذلك برعاية محافظ بيشة الاستاذ /محمد بن سعيد بن سبرة، ويهدف برنامج تحسين تجربة المريض تسهيل وصول الخدمة إلى المريض بصورة ميسره و آمنه ، كما يعمل الفريق إلى تحقيق رغبات المريض وقياس مستوى تجربته.

وقد اصدر الفريق في وقت سابق بطاقة اولوية تستهدف مرضى الغسيل الكلوي وذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى المسجلين بالطب المنزلي بالاضافة إلى مصابي الحد الجنوبي وأسر شهداء الواجب وأسر السجناء وتؤهل البطاقة لحاملها اولوية استقباله في العيادات الخارجية دون طلب تحويل او موعد والدخول الفوري للعيادات وسحب العينات دون الحاجة للإنتطار بالاضافة إلى تسهيل إجراءاته لدى مقدمي العنايه بالمرضى.

وفي نهاية الحفل قام المشرف العام على مستشفى الملك عبدالله ببيشة بتكريم عدد من الأطباء والممرضين وبعض العاملين المتميزين في أعمالهم من منسوبي المستشفى.

الجدير بالذكر ان فريق تحسين تجربة المريض بمستشفى الملك عبدالله ببيشة حصل على اعتماد من الوزارة كأول فريق على مستوى المستشفيات في المملكة .
image

image
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 205
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:20 صباحًا الثلاثاء 24 ربيع الأول 1439 / 12 ديسمبر 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET