• ×

05:24 مساءً , الجمعة 11 محرم 1440 / 21 سبتمبر 2018

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


محافظ بيشة يكرم الطلاب المتفوقين

التاريخ 03-03-1439 07:54 صباحًا
عبدالله الواهبي , محمد آل عيسوب , عبدالله آل هديل (بيشة )
 
رعى محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة مساء البارحة (الإثنين) حفل تكريم الطلاب المتفوقين للعام الدراسي الماضي على مسرح المركز الثقافي الذي نظمته إدارة التعليم في بيشة ممثلة في قسم التوجيه والإرشاد ، بحضور مدير عام التوجيه والإرشاد بوزارة التعليم الدكتور يحيى الخبراني ومدير التعليم نايف سلطان الهاجري ومساعديه للشؤون التعليمية والمدرسية ورؤساء أقسام التعليم وعدد من المسؤولين في المحافظة ومشرفي إدارات التعليم بالمملكة وأولياء الأمور وقائدي المدارس .

وبدأ الحفل بالسلام الملكي ثم تلاوة لآيات من القرآن الكريم ، بعدها ألقى مدير التعليم في بيشة كلمة رحب فيها بالضيوف وهنأ الطلاب المتفوقين وشكر معلميهم وأولياء أمورهم , داعيا الله جل وعلا أن يديم على وطننا أمنه واستقراره .وشاهد الجميع عرض مرئي عن منجزات التوجيه والإرشاد بتعليم بيشة .

ثم ألقيت كلمة الطلاب المتفوقين ، بعدها أوبريت (إنشادي) ، ثم ألقى مدير عام التوجيه والإرشاد بالوزارة كلمة نقل من خلالها تهنئة وكيل الوزارة للطلاب المتفوقين , مقدما شكره لتعليم بيشة على تنظيم البرنامج الوزاري انضباطي مسؤوليتي . تلا ذلك مسيرة الطلاب المتفوقين , ثم تسلم الطلاب المتفوقون وعددهم 73 طالباً الدروع وهدايا التفوق من محافظ بيشة ومدير التعليم ، والتقطت في ختام الحفل الصور الجماعية للمتفوقين مع راعي الحفل .

ودشن بن سبرة على هامش الحفل معرض الإدارة التعليمي تحت شعار(انضباطي مسؤوليتي).


عدسة : بندر ربيع

imageimageimageimageimageimageimage
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 696
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:24 مساءً الجمعة 11 محرم 1440 / 21 سبتمبر 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET