• ×

05:55 مساءً , الأربعاء 4 ربيع الأول 1439 / 22 نوفمبر 2017

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


الشمراني يدشن فعاليات ومعرض اليوم العالمي للسكري

التاريخ 02-25-1439 01:33 مساءً
سعد آل جدران - سبق بيشة
 رعى المشرف العام على مستشفى الملك عبدالله ببيشة الاستاذ علي بن مصلح الشمراني بحضور مدير مركز الغدد الصماء والسكر الدكتور : مسفر الخثعمي فعاليات اليوم العالمي للسكر تحت شعار " المرأه والسكري "

حيث تهدف تلك الفعاليات إلى إذكاء الوعي بالمجتمع التعليمي *حول هذا الداء وتعزيز جانب الوقاية والعلاج وذلك لإبراز مشكلة هذا المرض وعرض الطرق الصحية والسليمة للسيطرة عليه .

من جانبه أكد الناطق الاعلامي بصحة بيشة عبدالله سعيد الغامدي على أهمية نشر ثقافة الوعي حول مرض السكر مشيراً إلى الدور الفعال لمثل هذه المناسبة في التعريف بالمرض والمُسببات المحتملة لحدوثه .

هذا وقد تناول البرنامج فعاليات متنوعة كالنصائح التوعوية والعروض التثقيفية حول التغذيه والغذاء الصحي المتوازن والرياضة و ايضاح كيفية المحافظة على القدمين وعدم تعرضها للإصابات اضافة ً الى نصائح للطفل السكري و عائلته..
كما كان للتطوع الصحي جناح حيث شارك في الفعاليات فريق (منقذ الحياة ) التطوعي اللذي ساهم كذلك في نشر الوعي وتوزيع الهدايا و النشرات التثقيفية .

بالإضافة الى المعرض المصاحب اللذي اقيم في البهو الرئيسي بالمستشفى متفاعلاً مع شعار الحمله لهذا العام " المرأه والسكري " الذي عكس اهتمام إدارة المستشفى والقائمين عليه بأهمية تثقيف المرأه و تعريفها بالمرض و مدى ارتباطه المباشر *بأسلوب الحياة العصرية.




image

image
تعليقات 1 إهداءات 0 زيارات 331
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    02-25-1439 05:10 مساءً منال :
    ماشاء الله تشكرون على جهوكم الفعالة وإلى الأمام دائماً

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:55 مساءً الأربعاء 4 ربيع الأول 1439 / 22 نوفمبر 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET