• ×

12:43 مساءً , الثلاثاء 4 صفر 1439 / 24 أكتوبر 2017

"صحة بيشة": قسم العدوى اعتمد استخدام السيارات الكهربائية لنقل الأطفال المرضى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بواسطة : سبق بيشة سبق بيشة
 أوضحت "صحة بيشة" بشأن استخدام السيارات الكهربائية في نقل الأطفال المرضى للأشعة أو لغرفة العمليات؛ أن إدارة مستشفى الملك عبدالله ببيشة تحرص كل الحرص على صحة وسلامة جميع المرضي والمراجعين بمختلف الأعمار. وقبل إطلاق هذه المبادرة كانت هناك دراسة مستفيضة من شتى الجوانب، وقد تم اعتماد المبادرة من قسم مكافحة العدوى ومن قسم سلامة المرضى بسياسات واضحة وآلية واضحة لأعمار محددة وحالات معينة.

يأتي هذا التوضيح تعقيبًا على ما حذّر منه الباحث والمدرب في سلامة المرضى "سلطان المطيري"، من نقل الأطفال المرضى من قسم إلى آخر داخل المستشفيات بواسطة سيارات كهربائية؛ نظرًا لقضايا سلامة المرضى المتعلقة بها.

وقال المتحدث عبدالله سعيد الغامدي: بشأن الموضوع المنشور بعنوان "مختص يحذّر من نقل الأطفال المرضى بواسطة سيارات كهربائية" من قبل الباحث سلطان المطيري وتحذيره من نقل الأطفال داخل المستشفيات بواسطة سيارات كهربائية من قسم لآخر؛ نود التأكيد على أننا في البداية نشكر الباحث المطيري على متابعته للمبادرة.

وبين "الغامدي" أن الهدف كان واضحًا؛ ألا وهو إزالة الرهبة والخوف لدى الأطفال عند عمل أي إجراء طبي داخل المستشفى، وهي تضمن النقل الآمن للأطفال المنومين، ونشير إلى أن المبادرة التي أعلنها المستشفى اليوم لاقت اهتمامًا واسعًا.
بواسطة : سبق بيشة
 0  0  112
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:43 مساءً الثلاثاء 4 صفر 1439 / 24 أكتوبر 2017.