• ×

10:15 مساءً , الأربعاء 1 ذو الحجة 1438 / 23 أغسطس 2017

بالخمسة..الملكي يقصي الحمة ويتأهل لدور الأربعة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بواسطة : سبق بيشةسبق بيشة
 

ضمن دورة نادي الابداع الموسمي بمدرسة الدحو التقى مساء أمس الخميس فريق الحمة وفريق الملكي وبدأ الملكي بالضغط على الفريق المنافس وعدم إعطاءه مساحات في ملعبه ولعب الكرات القصيرة والسريعة وأثمرت عن هدف السبق في د 10 من الشوط الأول ، بعدها حاول فريق الحمة مجارات الملكي لكن المنافس لم يعطه أي فرصة ، في حين كثرة الأخطاء الدفاعية في الحمة نتح عنها هدف ثاني سجله تركي شافي ليعلن معها الخكم نهاية الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني حاول مدرب الحمة سعد عون تعديل الأخطاء بدخول لاعبين دفعة واحدة إلا أن فريق الملكي تفوق عليهم باللياقة البدنية العالية والسيطرة على وسط الملعب ليثمر ذلك عن الهدف الثالث والرابع ومن خطأ حارس مرمى الحمة سجل اللاعب عبدالله راجح الهدف الخامس وبهذه النتيجة يتأهل فريق الشلهوب (١) وفريق الملكي إلى دوري الأربعة.
من جانبه أشاد سعد عون مدرب الحمة وكذلك مدرب الملكي عبدالرحمن محمد الجبيري بالدورة وحسن التنظيم والإسقبال مقدمان شكرهما إلى مدير النادي علي محمد المشعلي ورئيس اللجنة الفنية محمد ردعان الهاجري وكذلك شكر خاص لراعي البطولة المجلس البلدي.
تجدر الإشارة إلى أن اللاعب تركي شافي حقق جائزة أفضل لاعب في المباراة ، ويعتبر من أفضل اللاعبين في هذه الدورة والأبرز لتحقيق لقب أفضل لاعب في البطولة بشهادة الجميع.
بواسطة : سبق بيشة
 0  0  353
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:15 مساءً الأربعاء 1 ذو الحجة 1438 / 23 أغسطس 2017.