• ×

11:13 صباحًا , الجمعة 1 صفر 1442 / 18 سبتمبر 2020

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


محافظ بيشة يرعى حفل تقاعد سالم ابن منفور

التاريخ 10-11-1438 02:29 مساءً
محمد آل منفور - سبق بيشة:
 أقام أهالي مركز الجنينة شمال محافظة بيشة ، حفلاً تكريمياً
لسالم بن حامد آل منفور ، بمناسبة تقاعده من العمل الوظيفي، عرفاناً ووفاء لعطائه وجهوده المخلصة، برعاية محافظ بيشة الأستاذ محمد بن سعيد بن سبره ، بحضور مشائخ وأعيان ورجال أعمال وزملاء وأصدقاء ومدراء الجهات الحكومية والأمنية بالمحافظة، وذلك بقاعة الناصريه بالجنينة حيث بدء الحفل الخطابي بآيات من الذكر الحكيم بعدها القى .الشيخ علي بن عطيان شيخ قبائل أكلب كلمة ترحيبيه لراعي الحفل وللضيوف واثنى فيها على المحتفى به بعدها كلمة راعي الحفل الأستاذ محمد بن سعيد بن سبره تحدث فيها عن مناقب وسيرة المحتفى به التي امتدت لأكثر من 30 عاماً كان خلالها مثالاً للمسئول المخلص والحريص على خدمة دينه ثم مليكه ووطنه، وخدمة المواطن ، عمل في عدة مراكز بكل اخلاص وأمانه ، ثم استعرض مقدم الحفل ناصر آل منفور السيره العمليه والعلميه للمحتفى به ، وتناولا فيها عن ما بذله المحتفى به من جهود وإنجازات حققها طيلة فترة عمله .
. بعدها ألقى المحتفى به ، كلمة عبر فيها عن شكره لراعي الحفل وللضيوف والقائمين على الحفل ولمن حضر لتكريمه في ليله من ليالي الوفاء .
ثم استمع الحضور لقصيده شعريه للشاعر/ سعيد بن جاسر الأكلبي
ثم القى الشاعر / مبارك بن مدغم الأكلبي قصيده بهذه المناسبه بعدها قصيدة آخرى للشاعر / ناصر بن محمد العيافي وبعدها قصيدة للشاعر عنزي بن فايز السعدي
وقصيده ختاميه للشاعر / سعود بن سالم آل منفور
تلا ذلك توزيع الهدايا والدروع التذكارية
والذي زاد الحفل تألقاً وسروراً تقدم أبناء المحتفى به لوالدهم بهديه عبارة عن سيارة ضاربين بذلك أروع الامثلة في البرِ والوفاء في ليلة من ليالي العطاء والوفاء .
وفي نهاية الحفل تم تقديم هدية تذكارية لراعي الحفل
وفي الختام شرف الجميع مآدبة العشاء المعدة بهذه المناسبة سائلين له المولى عز وجل أن يجزيه خير الجزاء على ما قدمه في مسيرته المهنية في خدمة دينه وملِكه ووطنه .


image

image

image

image
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 1048
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:13 صباحًا الجمعة 1 صفر 1442 / 18 سبتمبر 2020.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET