• ×

04:07 صباحًا , الخميس 29 شعبان 1438 / 25 مايو 2017

ابتدائية السعودية تحتفل بتخرج طلاب الصف السادس

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بواسطة : سبق بيشة سبق بيشة
محمد الشهراني (بيشة) 
أقامت مدرسة السعودية الابتدائية حفل تخرج لطلاب الصف السادس الابتدائي بحضور مدير الاشراف التربوي بتعليم بيشة ناصر محمد الشهراني ورئيس قسم التوجيه والإرشاد بتعليم بيشة عبيد حمود الشهراني ومشرف التوجيه والإرشاد عوض عبدالله القرني ومنسوبي المدرسة وعدد من أولياء الأمور.
وبدأت فقرات الحفل بتلاوة عطرة من كتاب الله الكريم , وبعدها ألقى قائد المدرسة مشاري بن عبدالله الصعيري كلمة بارك من خلالها لأبنائه الطلاب على النجاح وأوصاهم بالاهتمام بالتعليم وان يظهروا بالصورة المشرفة لبلدهم ومدرستهم وأسرهم, وأن يكونوا أدوات بناء لهذا الوطن المعطاء , تلا ذلك كلمة الخريجين ألقاها نيابة عنهم الطالب عبدالله خبتي شكر فيها قائد المدرسة والمعلمين على ما قدموه لهم طيلة فترة الدراسة .
ثم ألقى مدير الاشراف التربوي كلمة شكر فيها قائد المدرسة وزملائه المعلمين على هذه البادرة الغير مستغربة على المدرسة والتي ستبقى ذكرى في نفوس الطلاب , وأوضح أن المدرسة تعتبر من أقدم المدارس على مستوى المملكة حيث تأسست عام ١٣٥٤هـ , وكان لها دور كبير في تخريج طلاب يشار اليهم بالبنان في مراكز مرموقة في هذه الوطن .
وفي ختام فقرات الحفل تم توزيع الشهادات والجوائز على الطلاب , وتسليم درع للمدرسة من الطالب عبدالاله عروان والذي كان والده رحمه الله أحد معلمي المدرسة ثم أخذت الصور التذكارية مع الطلاب وأولياء امورهم .

image

image

image

image

image
بواسطة : سبق بيشة
 0  0  130
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:07 صباحًا الخميس 29 شعبان 1438 / 25 مايو 2017.