• ×

05:21 مساءً , الإثنين 13 ذو الحجة 1441 / 3 أغسطس 2020

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


التاريخ 11-19-1441 11:53 مساءً
مكشوفون لسنا عراة
بفعل العالم الرقمي أصبح المستور مكشوف ، ظهرت العادات غير المحمودة ، لم تنشأ بسببها فقط ظهرت للعيان ! ، وإنما حلّ بظهورها مفهوم تافه لدى بعض الناس بأن مواقع التواصل الاجتماعي هي الراعي الرسمي لنشأة مثل تلك المظاهر ، ليس هذا ببيت القصيد ، إنما جهلهم أو تجاهلهم بأن مواقع التواصل الإجتماعي هي مداعاةً للظهور الظهور فقط محموداً كان أم مذوم ، هو ما أبثه لكم يا سادة.

أدى لبس هذا المفهوم لديهم إلى جعلهم يتخذون خطوة غير مباركة لعقد قران دوافع الناس العادية الصالحة ربما الفطرية وخاصة نحن أولاد الجيل على ذمة سمعة تلك الأفعال المشينة ، باتت نزاهة أفعالنا محل تشكيك ، حتى الطالب الذي يعامل أستاذه كأحد والديه عن تقدير وعرفان أصبحت مشاعره لا تنم عن الوفاء والتقدير بمحلها الأول وإنما تندرج تحت مسمى العلاقات غير الصحية بنظرهم ، السبب ربما اتصال وتواصل بين الطالب والمعلم عبر أحد تلك المواقع ، نعم هذا هو أهم الأسباب لأننا باعتقادهم لابد أن نكون مثلهم وإنما الحب والوفاء دعاء بظهر غيب !
أعزائي إن لم تكونوا لا تملكون سوى الدعاء فحظنا أجمل فلدينا الدعاء ولدينا رقم هاتف ومحادثات نطمئن من خلالها على من نريد لدينا حسابات في تويتر نبث من خلالها مواقفنا اللطيفة لدينا عدسة نلتمس بها أحداث لطيفة وذكريات ، أعزائي إن لم تكونوا قد ملكتم ما نملك فليس دليلاً على خطأ طُرقنا.

وعلى شاكلة ما سبق يجد كل منا مغالطات تحصل معه حتى آل بهم الحال لتسميتنا بــ"جيل السوشل ميديا الله يهديهم" ، وكأننا مذمومون.

لا أفنّد بشاعة ما اتخذوا أولئك من معتقدات ليست بصائبة ولكني أفنّد أن أكون ممن يمهد لمجد أفكاركم ، يا سادة نحن مكشوفون لسنا عراة ، لن أخفي صلاحي وصلاح ما آلت به تربيتي ، لن اتخذ الخجل ممانعاً أو مزامناً لما أرغب بفعله خشية أن تضموها إلى قائمة أفعال"جيل الله يهديهم".

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 359
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:21 مساءً الإثنين 13 ذو الحجة 1441 / 3 أغسطس 2020.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET