• ×

08:08 مساءً , السبت 20 ذو القعدة 1441 / 11 يوليو 2020

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


التاريخ 08-17-1441 06:40 صباحًا
خاطرة .. "كورونا"
اللهم اجعل هذا البلد آمناً مطمئناً وارزق أهله من الثمرات ، اللهم اجعله سخاءً رخاءً وسائر بلاد المسلمين ، اللهم من أراد بنا شراً فأشغله في نفسه ورد كيده في نحره ، اللهم احفظ لنا امننا وإيماننا وولاة أمرنا ، اللهم آمين يارب العالمين .

أيها الكرام أُدرك أنكم تدركون وتتفهمون ما سأتحدث عنه في خاطرتي ولكن من باب الإذعان لله بالشكر أولاً ثم التحدث بإسداء الشكر لمن يستحقه ثانياً ، فأقول :

أولاً : نحمد الله سبحانه أن هدانا ووفقنا ووحفظنا ووهب لنا العافية وجعلنا من أهل هذا الوطن المبارك والذي يقود دفة أمره وكيانه قيادة حكيمة راشدة مسدده بتوفيق الله ، حيث إن من التوفيق أن كانت من أول شعوب الأرض للتصدي والعمل بأخذ الأسباب ضد إنتشار هذا الفيروس وهذا الوباء وهنا يكون التوفيق ويكون الأمل بالله كبير للتعافي والسلامة من هذه الجائحة قريباً بحول الله .

ثانياً : الإشادة والشكر للمبادرات والقررات الحكيمة من ولاة الأمر والتي صدرت ولا تزال تصدر لتصب في مصلحتنا لنتفيأ خيرها يوماً بعد يوم وفي صالح الجميع من مواطنين ومقيمين على حد سواء .
والشكر موصولاً وموفوراً لسواعد البناء من أبناء هذا الوطن الكريم سواء من كانوا في الحدود لحفظ حدود الوطن أو منهم في الداخل من كافة قطاعات الدولة المخلصين والذين كانوا العون بعد الله في حفظ الأمن وفي خدمة القيادة الحكيمة فكانوا بلسماً نافعاً لأهليهم والمقيمين في هذا الوطن المبارك ، فشكراً للجميع شكراً ينتصب فخراً بكم .

ثالثاً : { سمعاً وطاعه }
الإشادة المستحقة لهذا الشعب المبارك الكريم وذلك من خلال ما يراه العالم أجمع بالوعي الراقي المصاحب لهذا الوباء ، لتفهم العمل على تطبيق قواعد السلامة من خلال التوجيهات والتعليمات العليا من قبل المختصين لحفظ الأمن والسلامة .

همسة محب :-
لدينا هذه الأيام من الفراغ الفكري والجسدي الشيء الكثير فعلى كلاً منا دور كبير في المساهمة والتعاون مع قيادتنا كلاً بما يستطيعه ومع ما يتماشى من الأنظمة والتعليمات وفي إيطار محبب يدفع عجلة العمل لتخفيف هذا الوباء وفق قدراته ( فالكلمة الطيبة صدقة ) والدعاء من أعظم الأسباب بدفع البلاء .

اللهم أحفظ للجميع العافية والسلامة والإستقرار وأدم على وطننا وكافة أوطان المسلمين الأمن والأمان ، اللهم ووفق ولاة أمرنا والعاملين في قطاعات الدولة لما فيه خير وصلاح عاجل وأجل أمر هذه البلاد الكريمة .

المستشار الأمني بوزارة الداخلية سابقاً
*العقيد علي بن محمد ابن ناعسه الشهراني*

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 298
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:08 مساءً السبت 20 ذو القعدة 1441 / 11 يوليو 2020.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET