• ×

12:51 صباحًا , الإثنين 13 صفر 1440 / 22 أكتوبر 2018

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


التاريخ 11-03-1439 05:51 صباحًا
سبق من بيشه (11) صحة بيشة في الانعاش
‏اليوم وأنا اتصفح صحيفة ⁧‫#سبق_بيشه‬⁩ لفت نظري خبر مفاده : باشر سعيد بن جابر بن راشد القحطاني مهام عمله مديراً للشؤون الصحية ببيشة بعد صدور قرار وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة
‏وبداية ابارك للأستاذ: سعيد واتمنى له السداد والتوفيق ، ورغم أنني لا اعلم عن سيرته العملية إلا أن ناشر الخبر أثنى عليه وإن شاء الله يكون كذلك وأكثر، فله منا عظيم التقدير والاحترام
‏ولا أدري هل أعتبر ما مضى من معاناة المرضى مع صحة بيشة وبالذات مستشفى الملك عبدالله من قصص غابر الازمان ، أم أن الحال سيبقى على ماهو عليه . كنهج عام دأبت عليه ⁧‫#وزارة_الصحة‬⁩ !!
‏العشم في سعادة القادم الجديد أن يبقى صحة بيشة بالعموم ومستشفى الملك عبدالله بالخصوص في غرفة الانعاش وأن يتأمل وبتروي ولو لفترة وجيزة حال المديرية وما تجرعه معها ومع منشأتها المرضى ، وأن ما يقدم على ارض الواقع لايتوافق إطلاقا من الدعم والميزانيات المعدة لتقديم خدمات افضل .
‏كما اتمنى من سعادته . ان يعيد النظر في الكوادر القيادية سيما تلك التي أكل الدهر عليها وشرب ، ولم تطور ذاتها قبل عملها ، كما عليه أن يفّعل بأمانة آليات الرقابة والمحاسبة الجادة . وفق ما يمتلكه من صلاحيات ، او يكتنزه من تجارب وخبرات .
‏اليوم لن اسرد المآسي ولن أجتر الكوارث لأن سعادته كما يبدو جديد عهد ، لكنه كما أسلفت يستطيع بفطنته وقرأته أن يفتح الملفات القديمة التي تكاد تنطق قهرا ، حيث كلما وقعت كارثة يعلن أن التحقيقات جارية ، ثم تموت كما مات من انهكهم الاهمال ، وأن يضع يده على الكثير من الجراح الغائرة في جسد الهيكل الاداري ، وأن يشخصها لكي يبتر الاعراض ويتجنب كثيرا من الامراض الادارية ، التي ثبت أنها تفوق اوجاع المرضى والامهم . وأملهم في الحصول على خدمات طبية لائقه ، تتوافق كما اشرت إلى ما يتوفر من إمكانيات يجمع الاغلبية على انها مهدرة .
‏لذلك لن أطيل في الحديث ، لنعطي لسعادته الفرصة التي نسأل الله ان يوفقه لأن يكون اهلا للثقة وعونا لزملائه الجادين وفرجا للمرضى ، ويعيد للشؤون الصحية الثقه وليس ذلك على الله بعسير..

تعليقات 1 إهداءات 0 زيارات 891
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    11-03-1439 02:14 مساءً رشيد احمد :
    احسنت النشر* بيشة تستحق عنايه*
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:51 صباحًا الإثنين 13 صفر 1440 / 22 أكتوبر 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET